رونالدو يقود ريـال مدريد لاستعادة الوصافة مؤقتاً

رونالدو يقود ريـال مدريد لاستعادة الوصافة مؤقتاً

13 فبراير، 2016 - 07:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- واصل البرتغالي أيقونة ريـال مدريد كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين وصنع هدفا ليقود فريقه للفوز على أتلتيك بيلباو ( 4- 2) في المرحلة 24 من الليغا الإسبانية على ملعب سانتياغو بيرنابيو.


وحسم الريـال المباراة تماماً في الشوط الأول حيث أنهاه لصالحه بثلاثة أهداف أحرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي خيمس رودريجيز والألماني توني كروس مقابل هدف سجله خافيير إيراسو.



وفي الشوط الثاني، سجل رونالدو الهدف الثاني له والرابع للريـال في الدقيقة 87 فيما أحرز البديل جوركا إليستوندو هدف بلباو الثاني في الدقيقة 90 .



ورفع رونالدو رصيده إلى 21 هدفا لينفرد بصدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدف أمام الأوروجوياني لويس سواريز هداف برشلونة فيما أحرز رودريجيز هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم وسجل كل من كروس وإيراسو وإليستوندو هدفه الأول في الموسم الحالي.


ورغم الفوز الثمين للريـال، أنهى الفريق المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الفرنسي رافاييل فاران في الدقيقة 83 لنيله الإنذار الثاني في المباراة ليكون الطرد الأول له في مسيرته مع الفريق.

ورفع الريـال رصيده إلى 53 نقطة ليستعيد المركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتا بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر برشلونة ونقطتين أمام أتلتيكو مدريد لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ع ح – ر أ