"الإسلامي الفلسطيني" يشارك في اسبوع التوظيف بجامعة بيرزيت

"الإسلامي الفلسطيني" يشارك في اسبوع التوظيف بجامعة بيرزيت

09 مايو، 2016 - 05:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ استقبل البنك الإسلامي الفلسطيني العشرات من طلاب وخريجي جامعة بيرزيت ضمن مشاركته في اسبوع التوظيف الذي تقيمه الجامعة الأسبوع الجاري والذي يهدف لإشراك الطلاب والخريجين في أجواء الحياة العملية وتعريف المؤسسات الوطنية بامكانيات الطلبة والخريجين.


وقالت ضحى الوزني مدير دائرة العلاقات العامة في البنك الإسلامي الفلسطيني أن مشاركة البنك في أسبوع التوظيف تأتي ضمن التزامه بالمشاركة والتفاعل مع المجتمع ومؤسساته المختلفة لا سيما الجامعات التي "نعتبرها شريكا استراتيجيا لنا".


واضافت الوزني أن البنك يهدف من خلال مشاركته في اسبوع التوظيف إلى التعريف بالصيرفة الاسلامية ومتطلباتها حتى يتاح للخريجين والطلاب رسم مسارهم الوظيفي بشكل أوضح، ولكي يتعرفوا اكثر على متطلبات العمل من أجل اعداد أنفسهم للمنافسة في هذا المجال، مؤكدة أن البنك يسعى كذلك للإطلاع على الطاقات الشابة وفرص الاستفادة منها، حيث أن أغلب الفروع التي تم افتتاحها مؤخرا تمتاز بأنها فروع شابة يقوم على ادارتها شباب في مقتبل العمر ويمتلكون المؤهلات والكفاءة لآداء العمل بشكل محترف.


وأشارت الوزني إلى الاهتمام المتزايد الذي يوليه البنك ممثلا بمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالكادر البشري من خلال التدريب والتأهيل واستقطاب الكفاءات، لافتة إلى أن ذلك من شانه تقديم خدمة مصرفية اسلامية أفضل للعملاء.


ونوهت الوزني إلى أن مشاركة البنك في أسبوع التوظيف ستستمر على مدار ثلاثة ايام ويشارك فيها ممثلون عن دائرة الموارد البشرية وأنها تشكل فرصة جيدة للتواصل مع طلاب جامعة بيرزيت.


ويشار إلى أن أسبوع التوظيف في جامعة بيرزيت ينظم بشكل سنوي من قبل الجامعة ويشارك فيه العديد من المؤسسات الوطنية.