"الإسلامي الفلسطيني" يجري السحب على 50 ألف $

"الإسلامي الفلسطيني" يجري السحب على 50 ألف $

22 يونيو، 2016 - 03:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أجرى البنك الإسلامي الفلسطيني السحب الأول على الجائزة الكبرى لبرنامج الودائع لأجل "غنى" وقيمتها 50 ألف دولار أمريكي وفاز بها السيد خالد عودة من رام الله.

وتم تسليم الفائز الجائزة خلال احتفال في فرع البنك بالماصيون حيث عبر عودة عن سعادته الغامرة بالفوز بالجائزة، مؤكداً أنه قرر الادخار في البنك الإسلامي الفلسطيني حرصاً على أن تكون كافة معاملاته المالية متوافقة مع الشريعة الاسلامية.

وأشاد عودة بالخدمات التي يقدمها البنك وبتعاون الموظفين مشيرا إلى تنوع الحملات التي يقدمها، ودعا الجمهور إلى الادخار والتوفير لدى البنك الإسلامي الفلسطيني ليكونوا من الفائزين في السحوبات القادمة.

من جهته، قال البنك في بيان له أن هذا السحب هو الأول لبرنامج حسابات الودائع لأجل "غنى" ضمن حملة ادخارك أمانك التي أطلقها بداية العام الحالي وأن السحب الثاني على جائزة قيمتها 50 ألف دولار أيضاً سيجري في شهر ديسمبر القادم، مضيفاً أن هذه السحوبات تأتي لتشجيع الجمهور على الادخار ومكافأتهم لترسيخ عادات اقتصادية فعالة ومهمة في المجتمع.

وقال البنك أن حملة ادخارك أمانك تشمل أيضاً برنامج خاص بحسابات التوفير يتم السحب خلاله على 12 جائزة شهرية قيمة كل منها 500 دولار إضافة لجائزة كبرى بقيمة 40 ألف دولار يتم السحب عليها كل 4 شهور وهي مستمرة حتى نهاية العام الحالي.

ن.أ-ر.أ