الإسلامي الفلسطيني يرعى عددا من الفعاليات الاجتماعية في رمضان

الإسلامي الفلسطيني يرعى عددا من الفعاليات الاجتماعية في رمضان

29 يونيو، 2016 - 11:06am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ قدم البنك الإسلامي الفلسطيني رعايته لعدد من الفعاليات الرمضانية شملت افطارات جماعية بالشراكة مع المؤسسات الوطنية والأهلية في مختلف محافظات الوطن إضافة إلى رعايته عدد من الأمسيات الرمضانية.


وقال المدير العام للبنك السيد بيان قاسم أن مساهمات البنك الاجتماعية تأتي التزاما من البنك تجاه المجتمع وسعيا منه لمساندته وتوفير جزء من احتياجاته.


وأكد قاسم أن برنامج المسئولية الاجتماعية للبنك يشهد نموا متزايدا وفق منظور تنموي يهدف لتحقيق التنمية المستدامة في مختلف القطاعات الحيوية التي يحتاجها الناس، مشيرا إلى وجود مساهمات متعددة في قطاعات التعليم والصحة والبنية التحتية.


وفي بادرة منه قام البنك بتوزيع قبعات على المصلين المتجهين لآداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك في الجمعة الثانية من الشهر الفضيل عبر حاجز قلنديا في محاولة للتخفيف عنهم في ظل الحرارة الشديدة.


وكان البنك قد شارك بافطار جماعي مع مؤسسة بيت الأجداد في أريحا بمشاركة المدير العام للبنك السيد بيان قاسم وعدد من مدراء وموظفي البنك تم خلاله مشاركة كبار السن وجبة الافطار مساهمة من البنك في التخفيف عنهم والتواصل معهم، كما قدم البنك رعايته لإفطار للأطفال الأيتام في مؤسسة دار اليتيم العربي بطولكرم.


وفي الخليل قام البنك برعاية أمسية رمضانية مع المستشفى الأهلي شملت افطارا جماعيا وعددا من فقرات المديح النبوي كما قام برعاية حفل افطار نقابة العاملين في جامعة بوليتكنك فلسطين كما قام بتقديم رعاية لأمسية رمضانية بالتعاون مع مديرية أوقاف المدينة.