نابلس المكلومة تودع قتيلي أحداث أمس المؤسفة

نابلس المكلومة تودع قتيلي أحداث أمس المؤسفة

30 يونيو، 2016 - 05:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ شيع المئات من مواطني نابلس جثماني الضابطين عدي أشرف الصيفي "26 عاماً" وعنان مصطفى طبوق "31 عاماً" واللذين قتلا أمس في الاحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة.

وساد المدينة اضراباً تجارياً شاملاً وأغلقت المحلات التجارية أبوابها حداداً على القتيلين، فيما وصفت مراسلتنا أجواء المدينة بالمتوترة والحزينة خصوصاً خلال تشييع الجثمانيين.

وأضافت أن المدينة شهدت توتراً متصاعداً منذ أيام بلغ ذروته بحادثة أمس، مشيرة إلى أن اللافت إطلاق النار بشكل كثيف منذ مساء أمس عند الاعلان عن مقتل الضابطين في قوات الامن والذي إستمر اليوم خلال جنازة تشييعهما.

في مقابلتها مع طارق الشريف، توضح مراسلتنا في نابلس الأجواء التي تعيشها المدينة منذ أيام وإنفجرت الليلة الماضية..

وشهدت الليلة الماضية أحداثاً مأساوية عنوانها، تجرأ بعضنا على دماء بعض دون رحمة، وهي ليلة كشفت عن مدى التآكل الخطير في منظومة القيم في المجتمع، وعن تراجع كبير في هيبة السلطة بعد مرحلة اتسمت بغياب الحسم في كل شيء.

حيث قتل أيضاً 3 شبان من عائلة قبها في قرية يعبد في جنين بعد أن تعرضوا لإطلاق نار فيما أصيب 14 آخرون وصفت حالة 7 منهم بالخطيرة، وسط صدمة وذهول في الشارع ومطالب بتغيير نهج الأجهزة الأمنية لفعل مهني حقيقي لجمع أسلحة الفوضى والفلتان التي هي في أيدي كثيرين.

ن.أ-ر.أ