شتات يتوج بطلاً لبطولة شهداء مخيم الجلزون بكرة الطاولة

شتات يتوج بطلاً لبطولة شهداء مخيم الجلزون بكرة الطاولة

30 يونيو، 2016 - 10:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اختتمت الليلة الماضية، في قاعة مركز الشباب الاجتماعي مخيم الجلزون البطولة الرمضانية بكرة الطاولة "بطولة شهداء مخيم الجلزون "،والتي نظمتها اللجنة الرياضية في المركز على مدار 3 اسابيع ابتداء من اول ايام الشهر الفضيل.

وشارك في البطولة اكثر من 40 لاعباً من ابناء المخيم كباراً وصغاراً، وقد تميزت المباريات بالروح الرياضة العالية من كافة اللاعبين وسط تنافس رياضي شريف وفي سهرات رمضانية ممتعة .وبتنظيم مميز استطاعت ان تصل لقاءات البطولة لمراحلها الاخيرة.

وبعد مباريات حماسيه وتنافسية من كلا اللاعبين وصل كل من: ابراهيم شتات و محمد نخلة الى المباراة النهائية للبطولة عن جدارة واستحقاق ، وقد تمكن شتات من التغلب على منافسه الحج عثمان في المربع الذهبي الاول وبالمقابل نجح محمد نخلة من تخطي عدي عموري في النصف نهائي الثاني للبطولة.

وبحضور جماهيري كبير وتشريف اعضاء اللجنة الرياضية والهيئة الادارية في المركز وحضور شخصيات اعتبارية، اقيمت المباراة الختامية للبطولة والتي جمعت بين محمد نخلة من طرف وابراهيم شتات بالطرف الاخر، ليتمكن شتات من فرض سيطرته والفوز بواقع 4 اشواط لشوطين، وبذلك يتوج بطلاً للبطولة عن جدارة واستحقاق.

وفي نهاية الحفل وزعت جوائز وكؤوس البطولة على الفائزين وهم :

كأس المركز الاول : ابراهيم شتات

كأس المركز الثاني : محمد نخلة

كأس المركز الثالث : عثمان نخلة

كأس المركز الرابع : عدي عموري

فيما تم تكريم اعضاء لجان البطولة وهم : عدي عموري ومحمد زيد، إضافة إلى تكريم الاخ زكريا عنبر لدوره في انجاح البطولة.

ر.ط-ر.أ