عساف ينثر البهجة  والفرح بين 10 الاف شخص في مدرج روابي

عساف ينثر البهجة والفرح بين 10 الاف شخص في مدرج روابي

10 يوليو، 2016 - 11:07am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ " ليلة من العمر"، هكذا وصف كثيرون الحفل الغنائي لنجم فلسطين محمد عساف في أول اطلالة له على مدرج روابي في ثالث أيام العيد. وعلى مدى ثلاث ساعات كان الالاف يغنون ويتفاعلونبفرح وحماس مع عساف الذي قدم عرضا مبهرا وهو يغني أشهراغانيه التي شارك الجمهور في ترديدها.

وقبل ساعات من بدء الحفل بدأ الاف الاشخاص بالتدفق على مدينة روابي لحجز مقاعدهم في مدرجها المهيب الذي يتسع ل 15 الف شخص والذي دشنه عساف بحفله الذي اتسم بالتفاعل الحماسي بين محبوب العرب والحضور الذين قدموا من مختلف المناطق واغلبيته الساحقة عائلات حضرت باكامل افرادها للاستماع الى عساف.

وقد استعدت روابي جيدا للحفل ، فتم تخصيص 3500 موقف لسيارات الحضور وجهزت حافلات لنقلهم الى المدرج في حين أمن افراد جهاز الشرطة الفلسطينية سير الامن بسلاسة وسط هذا العدد الضخم من الحضور وقد شارك أيضا في تنظيم الحفل وفي الحفاظ على الأمن والسلامة عددا من أفرادالدفاع المدني ومتطوعي الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقد أقيم الحفل بمشاركة البنك العربي، حيث ألقى المدير الإقليمي للبنك السيد جمال الحوراني كلمة رحب من خلالها بالحضور وعبر عن فخره واعتزازه بمشاركة البنك بهذا الحفل الفريد كما وأعلن بمناسبة العيد عن هدية من البنك تبلغ قيمتها 3000 دولار إضافة إلى تمويل خاص لعملائه ضمن برنامج "ايليت" لمن يشتري شقة في مدينة روابي.

ويحتضن مدرج روابي مسرحه والذي أصبح من المعالم الحضارية الجديدة بتصميمه وطرازه، فالزائر له يستنبط نمط الحضارات القديمة والتي تركت مدرجات قائمة حتى تاريخنا. فمن أول نظرة للمسرح تدفعك أعمدته لاستحضار الحضارة الرومانية والإغريقية في مزيج رائع جعل منه تحفة فنية متألقة على التلال الفلسطينية. المدرج بمقاعده ومسرحه تم بناؤه من الحجر الذهبي الرائع المستخرج من المدينة. وقد تم تجهيز المسرح ببنية تحتية حديثة لتلائم مختلف أنواع الفعاليات والعروض، بما ستقدمه من تكنولوجيا متطورة للصوت والإضاءة والبث والمؤثرات الخاصة، والوسائط المتعددة اللازمة في عالم الموسيقى اليوم. ويحتوي المسرح على جميع المرافق التي تضمن راحة الفنانين وخصوصيتهم. كما تم تخصيص أماكن للبث وأماكن للإعلاميين والمصورين.