شركة ربحي الحجة تقدم رعايتها الذهبية لمهرجان البيرة الخامس

شركة ربحي الحجة تقدم رعايتها الذهبية لمهرجان البيرة الخامس

16 يوليو، 2016 - 02:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اختتمت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار مشاركتها في مهرجان البيرة الدولي الخامس بمدينة البيرة والذي نظم من قبل مؤسسة شباب البيرة بالشراكة مع بلدية البيرة ووزارة الثقافة، وبمشاركة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، والفنان البيراوي محمد بحور وفرقة نزلنا ع الشوارع، وفرقة الفنون الشعبية.


وعبر رئيس مجلس إدارة الشركة ربحي الحجة عن سعادته بالنجاح المشهود للمهرجان بشكل عام ولفعاليات شركة ربحي الحجة بشكل خاص وبالاهتمام الملموس الذي حظي به مهرجان البيرة الدولي.


وأكد الحجة ان المهرجان عكس صورة الشعب الفلسطيني وثقافته ويساهم في ربط الإبداع الفلسطيني المعاصر بإرثه الإنساني الكبير، مؤكدا حرص الشركة الدائم ومسؤوليتها تجاه المجتمع (أفراد ومؤسسات، ودعم الفعاليات الاجتماعية والأنشطة المختلفة سواء التعليمية، أو الثقافية اوغيرها والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي.


وأشار الى ان رعياته الذهبية لمهرجان البيرة الخامس ينبع من ايمان الشركة بأهمية هذا الحدث ودوره في تثبيت وتعزيز الهوية الفلسطينية ودعم الثقافة الفلسطينية والحفاظ على الفن الفلوكلوري الفلسطيني والعربي الملتزم.


وأضاف ان مشاركته بالمهرجان يعتبر فرصة ثمينة لتسليط الضوء على احدث ما توصل اليه العلم والتكنولوجيا في عملية تصميم وبناء العمارات والشقق السكنية، وان الشركة تعد بمفاجات سارة في مشاريعها الحالية والمستقبلية في مختلف انحاء مدينتي رام الله والبيرة، والتي تستهدف مختلف شرائح الشعب وخاصة فئاته الكادحة والازواج الجدد والمقبلين على الزواج.