الإسلامي الفلسطيني يكرم المتفوقين في رفح وسلفيت

الإسلامي الفلسطيني يكرم المتفوقين في رفح وسلفيت

19 يوليو، 2016 - 03:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ كرم البنك الإسلامي الفلسطيني عددا من المتفوقين في محافظتي رفح وسلفيت في حفلين منفصلين أقيما في قطاع غزة والضفة الغربية.


وقام البنك في رفح بالتعاون مع جمعية المتحدين بتكريم أوائل الطلاب في مختلف المراحل الدراسية في احتفال كبير حضره مدير فرع رفح السيد عدنان الفليت وعدد من مسئولي التربية والتعليم في وكالة الغوث ومديرية التربية والتعليم في المحافظة إلى جانب الوجهاء والمخاتير ومؤسسات المجتمع المدني وأولياء أمور الطلاب المتفوقين، وتخلل الحفل عدد من الفقرات التراثية.


وفي سياق متصل قام البنك في سلفيت وبالتعاون مع مركز عبد القادر أبو نبعة الثقافي ونادي القيادات الشابة التابع لبلدية الزاوية في محافظة طوباس بتكريم عدد عشرة من الطلاب الأوائل في الثانوية العامة من مختلف مناطق سلفيت، وقدم البنك لكل متفوق حساب توفير برصيد 100 دولار أمريكي.


وجاء التكريم خلال مهرجان القيادات الشابة الثامن للتفوق بحضور مدير دائرة العمليات المركزية في البنك الإسلامي الفلسطيني السيد زايد شقير ومدير مكتب بديا السيد صبحي المنير وعدد من موظفي المكتب إلى جانب أولياء أمور الطلاب وممثلين لمؤسسات المجتمع المدني في المحافظة.


وقال البنك في بيان له أن دعم التعليم يعتبر اولوية وأمر يحظى بعناية خاصة لإيمانه العميق بأن العلم هو السبيل للنهوض بالأمم، حاثا المتفوقين على بذل المزيد من الجهد لللمحافظة على تميزهم وتفوقهم.


وشكر البنك أولياء أمور الطلاب على الجهد الذي بذلوه في متابعة دراستهم كما قدم شكره للمعلمين والمعلمات ولوزارة التربية والتعليم لما قدموه من جهد وتعب وصولا إلى هذه اللحظة، وتمنى للمتفوقين حياة مزدهرة يملؤها التميز والتقدم.