مستقبل نجوم كرة القدم ما يزال مجهولاً !!

مستقبل نجوم كرة القدم ما يزال مجهولاً !!

20 يوليو، 2016 - 10:07am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ نشرت مجلة " فرانس فوتبول" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن ‏قرب إسدال الستار على فترة انتقالات اللاعبين الصيفية، التي وفت بوعودها إلى حد الآن من حيث المفاجآت. لكن يبقى الوضع على ما هو عليه بالنسبة إلى بعض اللاعبين، الذين هم أمام احتمالين لا ثالث لهما، إما البقاء، أو البحث عن مغامرة جديدة.

وقالت المجلة في تقريرها، إن لاعبين نجوما ما زال موسم الانتقالات لم يبح بمصيرهم‏ بعد، وهم: يايا توري وبول بوغبا وجيمس رودريغيز وغونزالو هيغواين وموسى سيسوكو.

يايا توري، ‏مانشستر سيتي الإنجليزي

تجدر الإشارة إلى أن مصير هذا اللاعب هو الأكثر غموضا؛ حيث لم تبق إلا سنة واحدة على نهاية عقده مع مانشستر سيتي، لكن ما زال توري لا يعرف هل سيرتدي قميص السيتي في الموسم القادم (2016/2017) أم لا. في وقت لاحق ومع وصول بيب غوارديولا، أُعلن أن توري قد يكون من ضمن المغادرين. زد على ذلك أنه لم تكن العلاقة بين الرجلين في أحسن حالاتها عندما كانا في برشلونة. ووفقا لصحيفة دايلي ميرور البريطانية، فإنه من المرجح أنهما سيجتمعان الأسبوع المقبل؛ لوضع النقاط على الحروف.

بول بوغبا، ‏يوفنتوس الإيطالي

قال المدير الفني للفريق الإيطالي، ماسيمو أليغري، للصحيفة الإيطالية ‏ "لا غازيتا ديلو سبورت": "سيكون بول بوغبا موجودا في الفريق عند استئناف النشاط في آب/ أغسطس؛ لأننا لن نبيعه. إن يوفنتوس هو من بين أفضل أربعة فرق في أوروبا، وأعتقد أن بول‏ يطمح‏ للفوز بدوري أبطال أوروبا". بالرغم من أن عقد اللاعب ينتهي عام 2019‏، لم يخف جوزي مورينيو، الذي مسك بدفة قيادة فريق الشياطين الحمر مؤخرا، رغبته في أن يرتدي بوغبا قميص مانشستر يونايتد الإنجليزي. كل هذه المؤشرات تدل على أن مسلسل بول بوغبا الصيفي ما زال متواصلا، خصوصا أن قيمته وصلت إلى 100 مليون يورو.

جيمس رودريغيز، ريال مدريد الإسباني

منذ قيادة زين الدين زيدان لفريق الميرينغي، اكتفى جيمس رودريغيز بالبقاء على دكة الاحتياط في كل أسبوع تقريبا؛ لذلك سيكون رحيله منطقيا. لكن من جهة أخرى، فند ناصر الخليفي منذ أيام قليلة خبر انتقال اللاعب إلى كتيبة باريس سان جيرمان. لكن في المقابل، هناك أخبار عن اهتمام مانشستر يونايتد بضم اللاعب الكولومبي إلى صفوفه. كما أعلنت صحيفة ماركا الإيطالية أن ويستهام أراد أن يدخل في السباق. وما سيزيد الأمر تعقيدا أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لا يريد أن يخسر المال، علما أن اللاعب كلف النادي 70 مليون يورو؛ لانتدابه في صيف 2014.

غونزالو هيغواين، نابولي الإيطالي

بعد ثلاثة مواسم مبهرة قضاها في جنوب إيطاليا، تمكن من خلالها من تسجيل 71 هدفا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بات من المنطقي أن يكون للمدريدي السابق طموح أكبر. فقد أصبح اللاعب ذو الـ36 هدفا في 35 مباراة في بطولة الموسم الماضي، هدف يوفنتوس؛ لذلك ستنتهز نابولي الفرصة، لاشتراط 94 مليون يورو. ووفقا لصحيفة "لا ريبوبليكا الإيطالية"، سيعرض يوفنتوس من جهته اللاعبين زازا بيريرا وستورارو للتخفيض من المبلغ. ولكن في حالة الرفض، سيكون على اليوفي توفير الـ94 مليون كاملة للذهاب أبعد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

موسى سيسوكو، نيوكاسل الإنجليزي

أصبح موسى سيسوكو‏ نجما في فرنسا بعد إسدال الستار على يورو 2016. لذلك من المؤكد أنه سيغادر نيوكاسل. وفي هذا الصدد، تحدثت وسائل إعلام بريطانية عن رغبة العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الفوز بخدمات هذا اللاعب، كما انضم بوروسيا دورتموند الألماني إلى السباق، في حين لم يتم استبعاد باريس سان جيرمان أيضا.