لاعب المنتخب الفلسطيني شادي شعبان ينضم الى صفوف لاعبي نادي "بلستينو" في تشيلي لمدة عام

لاعب المنتخب الفلسطيني شادي شعبان ينضم الى صفوف لاعبي نادي "بلستينو" في تشيلي لمدة عام

20 يوليو، 2016 - 03:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تعاقد اللاعب شادي شعبان (24 عاماً)، لاعب خط الوسط بالمنتخب الوطني الفلسطيني ونادي أهلي الخليل مع فريق نادي فلسطين"بلستينو"في جمهورية تشيلي لمدة عام ابتداء من اليوم الثلاثاء 19/7/2016 ليكون واحد من اللاعبين الأساسيين في خط الوسط في نادي "بلسيتينو".

ويعد هذا الانتقال الأول من نوعه بانضمام لاعب فلسطيني الى أحد الأندية المتميزة في أمريكا الجنوبية، حيث ساعدت اتفاقية التعاون الموقعة بين بنك فلسطين ونادي فلسطين "بلستينو" الرياضي في تشيلي في تهيئة خروج اللاعب الفلسطيني لتمثيل فلسطين في الأندية العالمية والظهور في ملاعب الرياضة الدولية، حيث قام النادي الفلسطيني في تشيلي "بلستينو" باكتشاف اللاعب شادي شعبان خلال المخيم التدريبي لنادي أهلي الخليل الذي نظمه بداية العام في تشيلي بالشراكة مع بنك فلسطين.

ويمتلك اللاعب شعبان مهارات عالية في كرة القدم ولياقة بدنية متميزة شدت اليه الأنظار خلال التدريبات التي تم تنظيمها بداية العام، حيث وصل اللاعب الفلسطيني الى تشيلي وبدأ التدريب في النادي الفلسطيني في تشيلي "بلستينو" استعداداً للمشاركة في بطولات سودا أمريكانا، وفي الدوري التشيلي القادم، وفي كأس تشيلي. علماً ان العقد الموقع مع نادي بلستينو لا يمنعه من المشاركة الى جانب المنتخب الوطني الفلسطيني في أي من مبارياته القدمة.

من جانبه، عبر اللاعب شعبان عن سعادته بهذا الانضمام، مؤكدا على أن انتقاله هو جزء من رسالته في تمثيل فلسطين واكتساب خبرات جديدة في كرة القدم خارج الوطن العربي. فيما تمنى بنك فلسطين كل التوفيق للاعب، معبراً عن أمله بأن تكون تجربته الجديدة، ذات فائدة عند عودته للعب الى جانب المنتخب الوطني.