شاهد .. لقطات مضحكة وطريفة من دوري كرة السلة الامريكي

شاهد .. لقطات مضحكة وطريفة من دوري كرة السلة الامريكي

21 يوليو، 2016 - 02:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ شهدت منافسات دوري كرة السلة الأمريكي في الموسم المنصرم ، الكثير من اللقطات المضحكة والطريفة والمثير للإعجاب التي تصدرت المشهد وحظيت بمتابعة كبيرة لعشاق اللعبة في كل مكان.


وبالفعل، كان موسم 2015/2016 رائعا من جميع النواحي سواء من حيث قوته وإثارته حتى المباراة الأخيرة بين البطل السابق واريورز والحالي كليفلاند كافاليرز أو اللقطات الطريفة والمضحكة طوال الموسم.

وشارك في اللقطات المضحكة بدوري السلة الأمريكي ، اللاعبين وكذلك المدربين والحكام والجماهير " الكبار والصغار" والإعلاميين ووصل الأمر إلى كرة السلة نفسها التي كان لها دور في إضفاء نوع من البهجة والضحك الهستيري على الجميع في أكثر من لقطة وغيرها وسط أجواء أكثر من رائعة انتهت بفرحة كبيرة وتاريخية لكل محب لفريق كليفلاند كافاليرز .

وصنع ليبرون جيمس ورفاقه الفارق وحولوا مسار اللقب لصالحهم بعد موسم شاق وطويل على حساب جولدن ستيت واريورز في المباراة السابعة الحاسمة لسلسلة مباريات الفريقين بالدور النهائي بنتيجة 93-89 ، ليحسم كافاليرز الفوز بنتيجة 4 / 3 ويتوج للمرة الأولى باللقب،ويحقق إنجازا تاريخيا حيث بات أول فريق يحول تأخره 1 / 3 في النهائي إلى الفوز في النهاية والتتويج باللقب.

م.س-ر.أ