صور| غضب جماهير نابولي على " هيجواين "

صور| غضب جماهير نابولي على " هيجواين "

24 يوليو، 2016 - 09:07am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ اشتعل الشارع الرياضي الأوروبي، والإيطالي خاصة، عقب الكشف عن اقتراب بطل الدوري الإيطالي في الخمسة مواسم الأخيرة نادي يوفنتوس، من ضم نجم وهداف نابولي، الأرجنتيني غونزالو هيغواين، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من إطاحة مواطنه دييغو أرماندو مارادونا من عرش أساطير "البارتينوبي" عبر التاريخ.

وكشف مراسل شبكة سكاي سبورت في إيطاليا، جانلوكا دي ماريزيو أمس السبت، أن هيغواين اجتاز الفحص الطبي في العاصمة الإسبانية مدريد، تمهيداً لانتقاله لصفوف "البيانكونيري".

ولم تنتظر جماهير نابولي الإعلان الرسمي عن الصفقة، حتى صبت جام غضبها على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرته "خائناً".

واشتهرت جماهير نادي الجنوب الإيطالي بالتعصب الأعمى تجاه فريقها، والتي تسبب المتاعب للاعب الذي تعشقه في بعض الأحيان، وهذا يفسر رد فعلها العنيفة في حال قرر "خيانتها".

والجدير بالذكر، أنه قبل 5 أعوام وفي موسم 2011-2012، قرر معشوق جماهير نابولي السابق، الأرجنتيني إيزيكل لافيتزي، الرحيل عن نادي الجنوب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكداً أن أحد أسباب رحيله هو المضايقات المستمرة من قبل جماهير النادي له ولزوجته.. "ومن الحب ما قتل".

ويعتبر أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، الرجل الأول في النادي الإيطالي، وهو صاحب الرقم 10 الذي جُمّد ولا يجرؤ أحد على طلبه، حتى وإن كان هيغواين.

من جانبه، صرح مارادونا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، مستنكراً قرار هيغواين في الرحيل إلى يوفنتوس، بقوله: "يؤلمني كثيراً رحيل هيغواين، لأنه سينتقل إلى منافس مباشر، مثل يوفنتوس".

م . س - ر.أ