صور| جامعة بيرزيت وميرينغي فلسطين يكرمان الطفل دوابشة

صور| جامعة بيرزيت وميرينغي فلسطين يكرمان الطفل دوابشة

27 يوليو، 2016 - 07:07pm

شبكة أجياG الإذاعية ARN _ اسدلت دائرة النشاطات الطلابية في جامعة بيزيت وبالتعاون مع رابطة ريــال مدريد الرسمية في فلسطين الستار اليوم على بطولة خماسيات كرة القدم التي حملت اسم " دوابشة الصمود والعز " بمناسبة مرور عام كامل على حرق الطفل دوابشة وعائلته على يد مستوطنين.

وشارك في البطولة 12 فريق تكونت من طلبة جامعة بيرزيت وفرق من خارجها، واقيمت المباريات على ارضية ملعب كلية الهندسة بالجامعة ولعبت بنظام 4+ 1.

وحملت الفرق المشاركة في البطولة اسماء الشهداء والاسرى، حيث استطاع فريق الشهيد احمد جحاجحة من حصد المركز الاول بينما ذهب المركز الثاني لفريق الشهيد عبد العزيز بعيرات، وكان المركز الثالث من نصيب فريق الشهيد محمد عاصي وفي المركز الرابع فريق الشهيد ايهاب مسودي.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الطالب باسل رباع ان الهدف من اقامة البطولة هو انساني بحت من اجل تكريم الطفل احمد داوبشة..

واضاف رباع ان الشراكة مع رابطة ريال مدريد في فلسطين لتنظيم هذه البطولة اتى لدورها الكبير في تحقيق حلم الطفل احمد دوابشة بالذهاب الى نادي ريال مدريد في اسبانيا ولقائه نجمه المفضل كريستيانو رونالدو.

اما رئيس رابطة ريال مدريد في فلسطين " ميرينجي فلسطين " خالد شومان فقد أكد ان الرابطة مستمرة في دعم الطفل دوابشة وانهم لا يترددون ابداً في تقديم المساعدة حتى وان كانت معنوية لدوابشة وغيره.

واشار شومان " بعد جهودها بتخقيق حلم الدوابشه ستبقى وفيه تجاه رسالتها الرياضيه وايصال صوت المشجع الفلسطيني للعالم من خلال نجوم ونادي ريال مدريد."

يذكر ان الطفل دوابشة توجه في شهر مارس الماضي الى العاصمة الاسبانية مدريد والتقى بنجمه المفضل رونالدو.

وفي نهاية البطولة تم تكريم عائلة الطفل دوابشة الذي لم يستطع حضور فعاليات البطولة لاسباب صحية، وعلى هامش البطولة كرمت الرابطة ودائرة النشاطات الطلابية في الجامعة الاسير المحرر محمد القيق الذي خاض اضرابا عن الطعام في سجون الاحتلال قبل نيله الحرية.

م.س - ر.أ