الإسلامي الفلسطيني يفتتح مكتبين في بيت لاهيا ودورا

الإسلامي الفلسطيني يفتتح مكتبين في بيت لاهيا ودورا

02 أغسطس، 2016 - 12:08pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ بدأ البنك الإسلامي الفلسطيني يوم الأحد الماضي العمل من خلالمكتبيه الجديدين في كل من بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة وفي مدينة دورا في جنوب محافظة الخليل.


ويأتي هذا التوسع ضمن الخطة الاستراتيجية التي أعدها مجلس الإدارة لزيادة انتشار البنك في مختلف المحافظات الفلسطينية بهدف تسهيل وصول الجمهور للخدمة المصرفية في كل مكان.


وأكد المدير العام للبنك السيد بيان قاسمأن هناك فرصا حقيقية في بيت لاهيا ودورا يمكن الاستثمار فيها ، معتبرا أن النمو الاقتصادي الذي تشهده المنطقتين والتنوع الملحوظ في الأنشطة الاقتصادية فيهما يبشر بأعمال جيدة.


وتوجه قاسم بالشكر الجزيل لسلطة النقد الفلسطينية بكافة طواقمها لما بذلوه من جهد في الاشراف على تأسيس المكتبين مؤكدا على تلبية البنك لكافة الشروط المطلوبة والتزامه التام بتعليمات سلطة النقد بالخصوص.


وأضاف أن البنك حرص عند تصميم المكتبين على توفير بيئة مصرفية ملائمة للجمهور، لافتا إلى أن المكتبين يقعان في مواقع حيوية ومهمة يسهل وصول الناس إليها كما أنهما مجهزان لاستقبال الجمهور بشكل مريح يمكنهم من انجاز معاملاتهم المالية بخصوصية عالية وبشكل ميسر.


ونوه قاسم إلى أن الطواقم التي تعمل في المكتبين تم اختيارها بعناية وتمتاز بالخبرة والمهارة والمعرفة وخاصة في احتياجات المجتمع المحلي، مما يؤهلهم لتقديم خدمة مصرفية راقية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.


واشار إلى أن عدد فروع ومكاتب البنك وصل إلى 25 فرعا ومكتبا بعد افتتاح مكتبي دورا وبيت لاهيا بينما تجاوز عدد الصرافات الآلية 50 صرافا آليا حديثا، مضيفا " أنه من المقرر ان تتوسع شبكة البنك لتصل إلى 28 فرع ومكتب مع نهاية العام الجاري.