شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تستكمل أعمال الحفريات في موقع مشروع "الماصيون جاردنز" السكني

شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تستكمل أعمال الحفريات في موقع مشروع "الماصيون جاردنز" السكني

16 أغسطس، 2016 - 03:08pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلنت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار عن الانتهاء من أعمال الحفريات في موقع مشروع "الماصيون جاردنز" الذي يعد من أحدث وأضخم مشاريع الشركة العقارية والاسكانية في فلسطين.


ويقع مشروع "الماصيون جاردنز" في أرقى أحياء الماصيون في مدينة رام الله وأكثرها جذباً للسكان، حيث يحتوي المشروع على شقق دوبلكس فاخرة، بالإضافة إلى شقق ذات أحجام متنوعة تتراوح بين 155 و 140 و130 متراً مربعاً.

وقد باشرت الشركة أعمال الحفريات في موقع المشروع فور استكمالها الاجراءات القانونية وحصولها على الموافقات النهائية من قبل بلدية رام الله، وتوقيع اتفاقية أعمال بناء وتشطيب المشروع بتكلفة تصل إلى 6 ملايين دولار أمريكي، حيث تم الاعلان عن شركة المقاولات الفائزة بالعطاء خلال مؤتمر صحفي تم عقده في مدينة رام الله في وقت سابق من هذا العام.

وأشاد المهندس خالد السبعاوي، المدير العام لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس ادارتها باستكمال أعمال الحفريات في موقع المشروع، مؤكداً على التزام الشركة في المساهمة في دفع عجلة الاقتصاد الفلسطيني، وخلق واقع اقتصادي أفضل، وذلك من خلال تنفيذ المشاريع العقارية الفريدة من نوعها في السوق الفلسطيني، والتي تمكِّن المواطنين من امتلاك السكن العصري والأمثل بأسعار معقولة وتسهيلات غير مسبوقة، بالإضافة إلى خلق فرص عمل جديدة في مشاريع وطنية تستوعب الخبرات والعمالة الماهرة، وتساهم في الحد من البطالة.

وأضاف م. السبعاوي: "لقد تم التركيز في مشروع الماصيون جاردنز على جعل أسعار الشقق السكنية في متناول الجميع، وذلك من أجل تحقيق حلم المواطن الفلسطيني بامتلاك سكن عصري في أرقى أحياء مدينة رام الله، وبدون دفعة أولى، وبدفعات شهرية تمتد إلى 10 سنوات، وبتقسيط مباشر مع شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار يبدأ من 490 دينار أردني، أي ما يعادل ( 690 دولار ) شهرياً، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في فلسطين.

ويتكون مشروع "الماصيون جاردنز" من 4 بنايات سكنية، وتحتوي كل بناية سكنية على 16 شقة نموذجية قريبة من المطاعم والمتنزهات وكبرى الفنادق والبنوك والشركات وغيرها، كما تتكون كل بناية سكنية من 9 طوابق، وطابق مخصص لمواقف السيارات، بحيث يكون لكل شقة موقف السيارة الخاص بها، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المشتركة كالمصاعد الذكية، والمساحات الخارجية الخضراء.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الاتحاد للإعمار الاستثمار تمتلك مخزوناً عقارياً كبيراً، حيث كانت الشركة أول من أدخل فكرة انشاء الضواحي السكنية العصرية إلى فلسطين، وذلك من خلال انشاء ضاحية فلل الاتحاد الواقعة في منطقة رام الله على الجزء الشمالي من أراضي مدينة البيرة والمكونة من 62 فيلا نموذجية تم بيعها بالكامل إلى العائلات الفلسطينية، وهي بمثابة مجتمع سكني مستقل ومتكامل الخدمات، بالاضافة الى انشاء مجمعي اركاديا السكنيين ومبنى شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار الحائز على جائزة الطاقة العالمية في منطقة الماصيون، فضلاً عن اطلاق مشروع طابو الريادي.