أتلتيكو مدريد يتعثر أمام الافيس

أتلتيكو مدريد يتعثر أمام الافيس

22 أغسطس، 2016 - 08:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ تعثر نادي أتليتكو مدريد في افتتاح مبارياته في الدوري الإسباني بتعادل غير متوقع بهدف لمثله، أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس الوافد الجديد الى الليجا هذا الموسم.

وافتتح أتليتيكو التسجيل متأخرا بقدم مهاجمه الجديد كيفين جاميرو في الدقيقة 93 من ضربة جزاء فيما عدل للضيوف قائد آلافيس مانو جارسيا في الدقيقة 95، متسببا في ضياع نقطتين ثمينتين كانتا في المتناول لأصحاب الإرض.

وواجه فريق دييجو سيميوني صعوبة كبيرة في اختراق الدفاع المتكتل لآلافيس الذي حاول إغلاق الدفاع، بالإضافة الى تألق حارس المرمى فرناندو باتشيكو بتصديه لأكثر من فرصة، حيث كان نجم المباراة، فيما لم يتعرض يان أوبلاك حارس الأتلتي لأية محاولات خطيرة على مرماه.

ولعب سوء الحظ دورا في خسارة الأتلتي للمباراة حيث توالت الفرص وذهب اللقاء في اتجاه واحد، وصنع فريق سيميوني عددا من الفرص كانت أخطرها رأسية جودين فوق العارضة، وتسديدة جابي بجوار القائم الأيمن، بالإضافة الى أضاعة ساؤول نيجويز وكيفين جاميرو انفرادين بالمرمى،بينما كانت أخطر الفرص تسديدة ليانيك كاراسكو تصدى لها القائم الأيسر.

وواصل الروخ بلانكوس إضاعة الفرص في الشوط الثاني كانت أهمها محاولتين لمدافعه دييجو جودين، إضافة لتسديدة فيليبي لويس، كما أهدر جاميرو فرصة لا تضيع بتسديد الكرة في جسد حارس المرمى، وعاند الحظ فرناندو توريس في تسديدة تصدى لها القائم الأيمن.

وأخيرا تمكن الفريق من افتتاح التسجيل بعد إعاقة فرناندو توريس في منطقة الجزاء من قبل فيكتور كاماراسا، وحصوله على ركلة جزاء ترجمها كيفين جاميرو لهدف، ألا أن الضيوف استطاعوا التعديل في الوقت القاتل عن طريق مانو جارسيا كابتن الفريق في الدقيقة 95 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

د.ي-أ.ر