مهمة زيدان الصعبة

مهمة زيدان الصعبة

23 أغسطس، 2016 - 09:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ نشرت صحيفة آس الأسبانية تقريرا تحدثت فيه عن المهمة الأصعب للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الحالي، والتي تتمثل بإرضاء كافة اللاعبين الذي لن يتمكن بعض منهم من لعب دقائق كثيرة.

وقالت الصحيفة أن هناك 7 لاعبين في الريـال سيسببون الحيرة للفرنسي عند إختياره للتشكيلة الأساسية قبل أي مباراة.

بداية الفرنسي رافييل فاران الذي يعتبر أحد أفضل المدافعين الصاعدين على مستوى العالم، وينافسه على مركز الدولي البرتغالي كلير بيبي والذي قدم أحد أفضل مستوياته مع الملكي في الموسم السابق، ولذلك من المتوقع أن يلعب أساسيا على حساب الفرنسي.

ثانيا متوسط الميدان الصربي ماثيو كوفاسيتش والذي كان أحد أبرز المواهب في ناديه السابق إنتر ميلان والذي بدأ في إستعادة مستواه وبالتالي يجب إعطاءه مزيد من الدقائق، الأمر الذي ليس بالسهل مع كثرة لاعبين الوسط في الفريق.

واللاعبان الذان يشكلان الضغط الأكبر على زيزو هما خاميس رودريجيز وفرانشيسكو أيسكو المطلوبان في العديد من كبار أوروبا لقدرة اللاعبين على تقمص دور البطولة في أي البطولات ومع أي فريق، ولكنهما يواجهان صعوبة في التكيف مع خطة زيدان ولا يجدان مكانا لهما في التشكيلة الأساسية في معظم الوقت.

وهناك أيضا العائد الجديد ألفارو موراتا الذي قدم مستوى رائع مع نادي يوفينتوس الإيطالي والمنتخب الإسباني وعاد الى الريـال طامحا في كسب مركز أساسي، لكنه يتنافس مع الفرنسي كريم بنزيما المرشح الأكبر لنيل المركز الأساسي.

ونفس الأمر ينطبق على الشاب الموهوب أسينسيو الذي تألق أمام إشبيلية وسوسيداد، وأخيراً فاسكيز الذي يبدو أن حظوظه بالمشاركة ستقل هذا الموسم بقدوم موراتا وأسينسيو.

د.ي-أ.ر