كأس رابطة المحترفين الإنجليزي

كأس رابطة المحترفين الإنجليزي

24 أغسطس، 2016 - 09:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ تأهل فريقا ليفيربول وتشيلسي للدور الثالث بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم اثر تغلبهما على بيرتن ألبيون وبريستول روفيرز 5-صفر و 3-2 على الترتيب اليوم الثلاثاء في الدور الثاني من المسابقة.

وتمكن ستوك سيتي من التأهل بعد فوزه على ستيفينيج 4-0، وكريستال بالاس بعد فوزه على بلاكبول 2-0 وسوانزي سيتي بعد تغلبه على بيتربوروه يونايتد 3-1، وإيفرتون بعد فوزه على يوفيل تاون 4-صفر وهال سيتي بعد فوزه على إكستر سيتي 3-1.

كما صعد للدور الثالث أيضا كوينز بارك رينجرز بعد فوزه على روشديل 2-1 ونوتنجهام فورست بعد الفوز على ميلوول 2-1 وليدز يونايتد بعد تغلبه على ليوتن تاون 1-صفر وبراتيون بعد فوزه على أكسفورد يونايتد 4-2 ونيوكاسل بعد هزيمته لتشيلتينهام 2-صفر ونوريتش سيتي بعد الفوز على كوفنتري سيتي 6-1 وبريستون نورث ايند بعد تغلبه على أولدهام أتلتيك 2-صفر.

واستطاع فريق بلاكبيرن روفرز التأهل للدور التالي بشق الأنفس بعد تغلبه على كرو ألكساندرا 4-3 في مباراة استمرت للوقت الإضافي واحتاج أيضا فريقا بريستول سيتي وجيلينجهام للوقت الإضافي ليصعدا للدور الثالث بعد أن تغلب الأول على سكنثورب يونايتد 2-1 فيما فاز الثاني على واتفورد بذات النتيجة.

وانتزع فريق ديربي كاونتي بطاقة التأهل للدور الثالث من نظيره كارلايل بعد الفوز 14-13 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 كما تأهل نورثامبتون تاون لذات الدور اثر تغلبه بركلات الترجيح أيضا على ويست بروميتش 4-3 بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 وتأهل أيضا فريق ريدينج بعد تغلبه على ميلتون كينز داونز 4-2 بركلات الترجيح اثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2.

د.ي-أ.ر