اليونايتد ينجو من النمور بهدف قاتل

اليونايتد ينجو من النمور بهدف قاتل

28 أغسطس، 2016 - 09:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ أنقذ الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد مانشستر يونايتد من التعادل مع مضيفه هال سيتي، بتسجيله هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ضمن منافسات الأسبوع الثالث للبريميرليج، ليرفع اليونايتد رصيده لتسع نقاط، ويتساوى مع تشيلسي الذي حقق هو الآخر العلامة الكاملة في أول ثلاث مباريات.

الفرصة الأولى أتيحت للشياطين الحمر عن طريق هجمة مُنظمة في الجهة اليمنى، انتهت بعرضية مقوسة أرسلها مارسيال بقدمه اليمنى على رأس السلطان، الذي قابلها بضربة علت العارضة بقليل، قبل أن يأتي الدور على الفتى الذهبي، ليشق طريقه في الجهة اليسرى، ليُرسل عرضية على القائم البعيد لم تجد من يودعها في الشباك.

كثف الفريق الضيف من ضغطه في بداية الشوط الثاني لخطف هدف الأسبقية قبل فوات الأوان، وكانت البداية بالفرصة السهلة التي أهدرها روني بتصويبته اليسارية التي مرت بجوار القائم الأيسر بقليل، ليأتي الرد على عكس سير المباراة، بتسديدة من هادليستون ارتطمت في بيلي، لتُغير مسارها عكس دي خيا، لكن من حسن حظه ذهبت الكرة بجوار القائم الأيمن.

في الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة في طريقها للانتهاء بدون أهداف، تقمص واين روني دور البطولة المُطلقة بمرور ناجح من المحمدي، وفي الأخير أرسل تمريرة أرضية وجد راشفورد يودعها في الشباك، ليخطف رجال مورينيو الثلاث نقاط في الوقت المُحتسب بدل من الضائع.

شاهد بالفيديو...

د.ي-أ.ر