"فيات فلسطين" تطلق فعالياتها الترويجية لإختبار القيادة التجريبية لسياراتها في 5 محافظات

"فيات فلسطين" تطلق فعالياتها الترويجية لإختبار القيادة التجريبية لسياراتها في 5 محافظات

29 أغسطس، 2016 - 10:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلنت الشركة الفلسطينية للسيارات - فيات عن إطلاق فعاليات ترويجية لسياراتها: X500، وبونتو، ودوبلو، وكيوبو في خمس محافظات، تتيح خلالها للجمهور تجربة قيادة سياراتها واكتشاف مزاياها المميزة.


وتشمل فعاليات إختبار القيادة التجريبية لسيارات فيات، كل من محافظات: جنين، ونابلس، ورام الله، والخليل، وبيت لحم. وكان الإختبار الأول إنطلق من مدينة جنين بتاريخ 20/8/2016، ليتواصل وبشكل متدرج في بقية المدن وينتهي بتاريخ 8/9/2016 في بيت لحم.


وتأتي هذه الحملة ضمن أنشطة الشركة الترويجية في المحافظات الفلسطينية وإتاحة الفرصة لإستكشاف الميزات المختلفة لسيارات فيات في أجواء من الفرح والمرح للمواطنين وعائلاتهم.


ومن المتوقع أن يتم في ختام هذه الفعاليات الترويجية إجراء السحب على الجائزة الكبرى للحملة، وهي رحلة لشخصين إلى إيطاليا، لكل الأفراد المشاركين في تجارب القيادة الذاتية في المحافظات المذكورة.


من جانبه، أشار المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات، أيمن سنقرط إلى أهمية هذه الأنشطة الترويجية في إستقطاب إهتمام المواطنين، والتي تتيح لهم إجراء إختبار القيادة الذاتية لسيارات فيات والتعرف عن قرب على مزاياها الفريدة، موضحاً بأن مثل هذه المشاركات "تزيد من فرص تواصلنا المباشر مع الجمهور، وتتيح لنا قياس ردود الفعل بشكل أدق".
وبين سنقرط بأن إجراء هذه الإختبارات في خمس محافظات جاء نظراً لتوفر معارض للشركة أو لوكلائها المعتمدين في هذه المحافظات.


إلى ذلك، لاقى إختبار القيادة الأول في مدينة جنين إقبالاً وحماساً كبيراً من مواطني المحافظة، مبدين إعجابهم بسيارات فيات وميزاتها الجديدة، مشيرين إلى أنها شكلت كذلك تجربة جديدة ومناسبة ترفيهية لعائلاتهم.


كما أبدى الزبائن الذين قاموا بتجربة القيادة لسيارات الفيات إعجابهم بكفالة سيارات فيات من الشركة الأم لمدة 5 سنوات أو 120 ألف كم، ما يعكس كفاءة و معايير سيارات فيات العالية.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الفلسطينية للسيارات هي أحدى الشركات التابعة للمجموعة العربية الفلسطينية للإستثمار (أيبك).