سويدية تجد نفسها في مواجهة دب في ستوكهولم

سويدية تجد نفسها في مواجهة دب في ستوكهولم

30 أغسطس، 2016 - 11:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ فوجئت سيدة سويدية بدب في طريق عودتها الى المنزل بعد سهرة مع الأصدقاء.

وكانت "فاليريا مولر" 29 عاما بالسير على جسر المشاة بعد منتصف الليل بعد خروجها من حانة في بلدة "سكيلفتيا" عندما سمعت صوت حفيف في غابة الأحراش القريبة، وقد خشيت أن يخرج عليها أحد لصوص الطريق، ولكن بدلا من ذلك وجدت دبا يقف بمواجهتها تماما بعشرة أمتار فقط على مسار الدراجات، وكل ما فعلته مولر هو ان جثت على ركبتيها وانتظرت مصيرها.

وقالت فاليريا لصحيفة محلية: "كان ينظر إلى وأنا ، حسنا" لك أن تتخيل! لقد جثوت على ركبتي وفكرت لبرهة: ماذا عساي أن أفعل إذا ما اقترب مني، ولكن بدلا من ذلك تحول الدب بعيدا عني وتجول لمسافة حوالي 80 مترا إلى أسفل ممر المشاة قبل أن ينحرف باتجاه نهر كلينفورس".

أما زوجها فقد كان يتقدمها وقد وصل إلى البيت تقريبا ولم يشعر بما جرى، بيد أن فاليريا هاتفته لتحكي له ما حدث للتو، ولكن لم يصدقها، قائلة "إنه حتى عندما جاء إلى، كنت أود أن انتظر حتى أرى ما إذا كان الدب سيعود حتى يصدقني".

كما لم يصدقها أحد من أصدقائها، لأنه لم يسمع تقريبا عن رؤية الدببة داخل هذه البلدة الواقعة على بعد 800 كم شمال العاصمة ستوكهولم، كما ذكر موقع "ذا لوكال" الإخباري الأوروبي.

إلا أن مولر كانت متأكدة من أنها لا تتخيل أشياء، ولذا طلبت مساعدة اثنين من الصيادين المحليين وتوجها لمكان الواقعة، وسرعان ما هنأها أحدهما قائلا هذا هو دليلك على ما تقولين، روث الدب الذي كان بالمكان حيث كانت وجها لوجه أمامه قبل ساعات.

المصدر : "موقع أخبار اليوم".