الإتحاد الإنجليزي يهدد مشاركة أجويرو بالديربي

الإتحاد الإنجليزي يهدد مشاركة أجويرو بالديربي

31 أغسطس، 2016 - 11:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ تلقى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لصفعة قوية بعد إعلان الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم إدانة مهاجم الفريق سيرجيو أجويرو بتهمة العنف في ممارسة كرة القدم بعد الضربة التي وجهها الدولي الأرجنتيني إلى اللاعب وينستون ريد مدافع نادي وست هام يونايتد في مواجهتهم في الجولة الثالثة من البريمييرليغ.

ونشر الاتحاد الإنجليزي بياناً على موقعه الرسمي قال فيه "تم اتهام سيرجيو أغويرو بشأن السلوك العنيف الذي لم تتم مشاهدته من قبل الحكام، ولكن تم الإمساك به عن طريق الفيديو".

ثم جاء أيضاً " مهاجم مانشستر سيتي تواجد في هذا التصادم مع وينستون ريد مدافع نادي وست هام يونايتد في الدقيقة 76 من مباراة يوم الأحد 28 أغسطس/آب 2016، ولديه فرصة حتى الساعة 18:00 من يوم الأربعاء 31 من الشهر نفسه للرد على تلك التُهمة ".

وأضاف البيان " التصادمات بدون الكرة والتي لا ترى في ذلك الوقت من قِبل الحكام، يتم مراجعتها بواسطة لجنة مكونة من ثلاث حكام سابقين من النح".

" كل عضو من اللجنة سيكون عليه مُراجعة الفيديو بشكل منفصل عن الآخرين من أجل إعطاء رأيه إذا كانت اللعبة تستحق الطرد أم لا. من أجل اتخاذ الأمر بأثر رجعي، ولاستمرار تُهمة الاتحاد الإنجليزي في طريقها، يجب أن يكون قرار اللجنة بالإجماع ".

وفي حال أجمع الحكام الثلاثة على تهمة اللاعب سيتوقف لمدة 3 أيام مما يعني غياب الدولي الأرجنتيني عن مباراة الديربي الإنجليزي أمام غريمه مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي سيؤثر كثيرا على فريق بيب جوارديولا.

د.ي-أ.ر