الاسلامي الفلسطيني يشارك في اليوم التوظيفي في قلقيلية

الاسلامي الفلسطيني يشارك في اليوم التوظيفي في قلقيلية

01 سبتمبر، 2016 - 12:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_شارك البنك الاسلامي الفلسطيني ، البنك الأسرع نموا في القطاع المصرفي الإسلامي في فلسطين، في يوم التوظيف الذي نظمه النادي الاهلي في قلقيلية والذي دعي اليه الخريجين الجدد والباحثين عن عمل للمشاركة فيه ، بغية تقديم انفسهم وسيرهم الذاتية للمؤسسات والشركات المحلية.


وقالت ضحى الوزني مديرة دائرة العلاقات العامة في البنك الاسلامي الفلسطيني ان المشاركة تاتي ضمن الاهتمام الذي توليه ادرة البنك لشريحة الخريجين الجدد وسعيا لاستقطاب كادر شاب مؤهل ومميز يتمتع بالكفاءة والمهنية الجدد ، بالاضافة الى تعريف المجتمع بالمصرفية الاسلامية التي تنمو بشكل كبير في الوقت الحالي في كل انحاء العالم .


واضافت الوزني ان البنك الاسلامي الفلسطيني ينمو بشكل ملحوظ ويتنشر في انحاء الوطن وهذا التوسع يحتاج الى استقطاب كوادر بشرية جديدة تلائم العمل المصرفي مشيدة بمستوى المتقدمين في اليوم التوظيفيوبامكانيتهم المهنية ومستوياتهم وتخخصاتهم العليمة .


وأكدت الوزني على الدور الحيوي الذي تقوم به البنوك من خلال اتاحتها الفرص للخريجين للعمل ضمن طواقمها مما يحدث تطويرا لخبرات ومهارات الخريجين ويكسب البنوك كوادر مؤهلة قادرة على تحقيق انجازات ونجاحات لافتا إلى أن البنك يعتمد بشكل كبير على الطواقم الشابة ويدعمها.


يذكره ان البنك الاسلامي الفلسطيني يقدم خدماته إلى الجمهور من خلال 26 فرعاً في كافة محافظات الوطن من خلال كادر مؤهل، كما سيفتتح قريبا فرعه الجديد في مدينة قلقيلية والذي سيكون اكبر فرع له على مستوى الوطن.