الحرب تبدأ بين توريه وجوارديولا

الحرب تبدأ بين توريه وجوارديولا

21 سبتمبر، 2016 - 11:09am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ أكد بيب جوارديولا مُدرب مانشستر سيتي إن يايا توريه لن يُشارك مُجددًا في مباريات الفريق قبل تلقي اعتذارٍ رسمي من وكيل أعماله.

واستُبعد لاعب خط الوسط الإيفواري من قائمة الفريق المُشاركة في دوري أبطال أوروبا، كما ادعت تقارير إعلامية أن النادي الإنجليزي كان مستعدًا لبيعه لو وجد المُشتري المناسب.

واتهم ديميتري سيلوك وكيل أعمال اللاعب الإيفواري بمحاولة إذلال موكله باستبعاده من التشكيلة مضيفا أنه يتمنى أن تكون لديه الشجاعة للاعتراف بخطئه إن فشل في الفوز باللقب الأوروبي هذا الموسم.

وتحدث صاحب الـ 45 عامًا عن استبعاد توريه من القائمة الأوروبية "لقد كان قرارًا صعبًا، أنا أعرفه وهو لاعب جيد، وكان من الصعب استبعاده كما كان من الصعب استبعاد أليكس جارسيا، هما اللاعبان الوحيدان خارج القائمة".

وأضاف مُدرب برشلونة السابق "لكن توريه أصبح خارج خططي منذ تحدث وكيل أعماله، السيد سيلوك عليه الظهور في مؤتمرٍ صحفي أو الحديث لأحد أصدقائه في وسائل الإعلام، عليه أن يعتذر لمانشستر سيتي وأن يعتذر يايا لزملائه وللمدرب، عندما يحدث ذلك سيعود جزءًا من المجموعة وستكون لديه فرصة للمشاركة في المباريات مثل باقي اللاعبين".

"كمدرب، لا يُمكنني تقبل أن يذهب وكيل أحد لاعبي فريقي لوسائل الإعلام ويتحدث ويتحدث ويتحدث عندما لا يلعب موكله، أنا أعرف أن سيلوك يُحب توريه وإن كان يُحبني عليه الاعتذار لمانشستر سيتي، كلاعب، لم أكن أتخيل أبدًا أن يتحدث وكيل أعمالي عن المدرب يوهان كرويف".

"ربما نحن في عصرٍ جديد الآن، لكني رجل من الجيل القديم، وكلاء الأعمال في الجيل القديم كان يتركون المدرب يقوم بعمله، إن كان لدى سيلوك مشكلة ما، فعليه الاتصال مع الإدارة، وإن لم يفعل ذلك، فإن يايا لن يلعب".

د.ي-أ.ر