الإسلامي الفلسطيني يقر خطته الاستراتيجية حتى العام 2020

الإسلامي الفلسطيني يقر خطته الاستراتيجية حتى العام 2020

21 سبتمبر، 2016 - 03:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ عقد البنك الإسلامي الفلسطيني اجتماعافي مدينة أريحا مؤخرالتحضير الخطة الاستراتيجية للسنوات القادمة حتى العام 2020، وشارك في الاجتماع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية العليا للبنك والتي ضمت المدير العام ونائبه ومساعدوه ومدراء الفروع والدوائر.


وتم خلال الاجتماع طرح أفكار للخطة الاستراتيجية للبنك للأعوام 2017-2020وصياغة الأهداف العامة والخاصة وإقرار الآليات الأفضل للوصول لها، وركزت الأهداف الموضوعة على المحافظة على نسبة نمو البنك وزيادتها إضافة إلى ملاءمتها للتحديات المستقبلية والتغلب عليها.


وأكد السيد ماهر المصري رئيس مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني أن الخطة الاستراتيجية للبنك يتم اعدادها وفقا لمبدأ الشورى من أعلى الهرم وصولا لجميع الموظفين، مشيرا إلى ضرورة النظر فيها محليا وخارجيا ومراجعتها وتدقيقها لتغذيتها بما يلزم من مستجدات محلية وخارجية وذلك بهدف خدمة الاقتصاد الفلسطيني وتعزيزه.


وقال المصري "إننا نهتم بالموظفين كافة ونعمل على إشراكهم في هذه الخطة الاستراتيجية وننصت باهتمام لمداخلاتهم لأنهم بسواعدهم سينفذون خطة العمل لتحقيق الأهداف المرجوة " لافتا إلى أن مجلس الإدارة يعتبر الموظفين شركاء في العمل وفي النجاح.


من جهته شكرا السيد بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني مجلس إدارة البنك على اهتمامه وتفاعله الايجابي مع الموظفين مؤكدا على أن ادارته ستعمل جاهدة لتنفيذ الخطة والالتزام بها.