نتائج مباريات دوري المحترفين الفلسطيني

نتائج مباريات دوري المحترفين الفلسطيني

24 سبتمبر، 2016 - 09:09am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ حسم التعادل الإيجابي قمة الجولة الثانية من دوري الوطنية الفلسطيني للمحترفين، في الديربي الذي جمع أهلي وشباب الخليل مساء الخميس على استاد الحسين بالخليل.

وفرط الأهلي الخليلي بثلاث نقاط كانت بمتناول يده بعدما كان متقدماً بهدف نظيف حتى الدقيقة الثالثة من الوقت البديل من الضائع والتي شهدت هدف التعادل لشباب الخليل.

ونجح الاهلي في التقدم بالدقيقة 58 عبر اللاعب ابراهيم الحبيبي الا ان أحمد أبو ناهية تمكن من ادراك التعادل للعميد بالدقيقة 93.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الفريقين ل 4 نقاط في الصدارة مع تصدر الأهلي بفارق الأهداف، في انتظار نتائج بقية مواجهات الجولة.

وحقق بلاطة أول فوز له في دوري الوطنية موبايل للمحترفين، بعد فوزه على مضيفه شباب يطا بهدف دون مقابل، أمس الجمعة، ضمن لقاءات المرحلة الثانية من المسابقة.



وسجل حازم الريخاوي، هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 49.



ورفع بلاطة، رصيده إلى 4 نقاط، وهو نفس الرصيد الذي يملكه كل من شباب وأهلي الخليل، واللذان تعادلا في افتتاح الجولة، أمس الخميس، بهدف لكل فريق، بينما بقي يطا بلا رصيد، بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي بعد سداسية الهلال، في الجولة الأولى.

وفي مباراة أخرى سجل نادي ثقافي طولكرم وشباب الخضر أول تعادل سلبي في بطولة المحترفين الفلسطيني هذا الموسم في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة الثانية من البطولة.

ولم يتمكن الفريقان من التسجيل بالرغم من المحاولات الكثيرة من قبلهما وبالأخص نادي شباب الخضر صاحب الأرض والجمهور فيما كاد العنابي أن يخطف ال3 نقاط في الوقت بدل الضائع لولا استبسال الدفاع الخضري.

وبذلك رفع الخضر رصيده الى نقطتين من تعادلين فيما رفع العنابي رصيده ال4 نقاط بعد تغلبه في الجولة السابقة على شباب السموع.

د.ي-أ.ر