باوزا يتهم برشلونة بعد الإهتمام بميسي وإنريكيه يرد

باوزا يتهم برشلونة بعد الإهتمام بميسي وإنريكيه يرد

24 سبتمبر، 2016 - 11:09am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ وجه مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إدجاردو باوزا إنتقادات لاذعة لنادي برشلونة بعد إصابة ليونيل ميسي في مباراة النادي الأخيرة أمام أتليتيكو مدريد في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وقال باوزا في تصريحات صحفية لشبكة فوكس نيوز الأمريكية "برشلونة يطالبوننا بالاعتناء جيداً بميسي، لكن هم لا يعملون على ذلك ويقوم باللعب في جميع المباريات".

وأضاف "إشراك ميسي مع المنتخب يعتبر أفضلية بالنسبة لنا لأنه يستطيع خلق التوازن، واللعب دونه يعتبر تحدياً بالنسبة لنا".

وعلق مدرب النادي الكتلوني لويس إنريكي على تصريحات باوزا قائلا "الحقيقة الوحيدة في هذه القصة لأن هناك الكثير من وجهات النظر، أننا نسعى دائماً للأفضل من أجل ميسي وجميع اللاعبين في الفريق".

وأضاف "هذا هو هدفنا دائماً، إصابة لاعب دائماً ما تكون أخبار سيئة، اللاعب الأفضل في العالم هو مصاب الآن، هذه أنباء سيئة لنا ولمن يتمتع بكرة القدم".

وتابع "أنا لا أريد أن أنخرط في الشائعات ، والتي بإمكانها أن تؤدي إلى تفاقم الوضع، الفريق لعب لمدة شهرين ونصف بدون ميسي وقدمنا مردوداً رائعاً، بالطبع نحن أقوى بوجود ميسي أنه اللاعب الأفضل في العالم لكن لدينا كفاية من اللاعبين للتغلب على أي فريق".

وتعرض ليونيل الى إصابة في فخذ ساقه الأيمن خلال لقاء أتلتيكو مدريد الأخير وخرج بسببها في الدقيقة 60، ليغيب عن الفترة الدولية قبل العودة في التاسع عشر من الشهر المقبل على أقل تقدير.

ومن المقرر ان يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيريه منتخبي البيرو والبراجواي في 6 و11 من الشهر القادم في إطار تصفيات كأس العالم المؤهلة لروسيا 2018.

د.ي-أ.ر