البنك الاسلامي الفلسطيني يتبرع بسيارة لجمعية الاتحاد النسائي في نابلس

البنك الاسلامي الفلسطيني يتبرع بسيارة لجمعية الاتحاد النسائي في نابلس

24 سبتمبر، 2016 - 05:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تبرع البنك الاسلامي الفسطيني بسيارة خدمات لصالح جمعية الاتحاد النسائي في نابلس وذلك من اجل تسهيل عمل وحركة الجمعية. ويأتي هذا التبرع انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية لدى الاسلامي الفلسطيني وتماشيا مع استراتيجيته في تطوير وتنمية المؤسسات المحلية والمجتمعية في فلسطين والتي يوليها الاسلامي الفلسطيني اهتماما واسعا .


وتم تسليم السيارة في مقر الجمعية في نابلس خلال احتفالية بحضور مدير عام الاسلامي الفلسطيني السيد بيان قاسم ورئيس واعضاء الجمعية، وقال قاسم ان هذا التبرع هو نتيجة اهتمام البنك بالتعاون مع مختلف مؤسسات الوطن، مشيرا الا ان البنك يسعى دائما الى تحقيق رؤيته في تقديم يد العون الى كل شرائح الشعب الفلسطيني ،مضيفا الى ان البنك يخصص 35 % من ارباحه السنوية الصافية لدعم المؤسسات الخيرية والتى تعنى بشؤون الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة .


من جهتها شكرت السيدةعهود يعيش رئيس جمعية الاتحاد النسائي ادارة البنك السلامي الفلسطيني على تعاونهم مع الجمعية وسعيهم الحثيث في دعم وتطوير البنية التحتية المؤسساتية في فلسطين، وقامت بتكريم البنك على تبرعه السخي تسلمه السيد بيان قاسم تعبيرا عن شكر الجمعية للبنك الاسلامي وإدارته.