كروس يدافع عن كرستيانو رونالدو

كروس يدافع عن كرستيانو رونالدو

27 سبتمبر، 2016 - 09:09am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ دافع الألماني توني كروس عن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يشهد انخفاض للمستوى منذ بداية الموسم الحالي بعد عودته من الإصابة التي ألمت به بنهائي يورو 2016.

وقال الدولي الألماني لوسائل الإعلام في المؤتمر السابق لمواجهة دورتموند "إن الامر طبيعي بالنسبة لنا دائمًا ما تخرج هذه القصص في الصحافة، ولكن علينا أن نعلم أنه من المستحيل على لاعب أن يؤدي 60 مباراة بنفس المستوى إنه لاعب محترف ومستعد للمباراة ".

وعن اهمية المباراة وجاهزية الفريق لها قال "نحن نعرف أنها واحدة من أكثر المباريات صعوبة خلال الموسم، إنهم يلعبون بشكل جيد ويسجلون العديد من الأهداف. لكننا لن نغير خططنا وسوف نلعب من أجل الفوز".

وتعليقا على غياب البرازيلي كاسميرو "الجميع لاحظ أنه لاعب مهم جدًا في الفريق، إنه يعطي الفريق شيئًا لم نكن نملكه سابقًا ولكنه الآن مصاب. ولكن هذا لا يغير من أسلوب لعبي فأنا ألعب دائمًا في الخلف والأمام، سوف نحاول تغطية جميع الثغرات".

وتابع: "أعتقد أن دورتموند لديه العديد من الأسلحة ويملكون مدربًا جيدًا، الأمر يتطلب منا أن نكون أكثر عدوانية إنهم يريدون الكرة ونحن أيضًا نريدها. آمل أن نتمكن من النجاح في هذا الملعب ".
د.ي-أ.ر