توخيل : رونالدو من الأفضل بالعالم وغياب كاسيميرو مؤثر

توخيل : رونالدو من الأفضل بالعالم وغياب كاسيميرو مؤثر

27 سبتمبر، 2016 - 11:09am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ أكد توماس توخيل مدرب نادي بروسيا دورتموند الألماني على أهمية اللاعب البرازيلي كاسيميرو في تشكيلة ريـال مدريد مشددا على أن غيابه سيكون مؤثرا على النادي الملكي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه مع النادي الإسباني والذي كشف فيه أيضا عن جاهزية كل من أوباميانج وبارترا اللذين عانيا من بعض المشاكل البدنية في الفترة الأخيرة.

واستهل توخيل المؤتمر قائلا "لا أعلم إن كان سيغيب بشكل مؤكد، لكنه لاعب مهم جدًا أمام دفاع ريـال مدريد. إنه يركض كثيرًا ويقدم إضافة كبيرة، وأعتقد أن له قيمة كبيرة. كنا نعلم أنه سيغيب عن المباراة، لكن من يدري؟ قد تحدث معجزة!".

وعن جاهزية فريقه للمباراة "علينا أن نستغل سرعة ديمبيلي وأوباميانج من أجل خلق مشاكل لدفاع الخصم، لكن يجب أن نكون جاهزين لجميع الوضعيات".

وبخصوص منافسة ريـال مدريد قال المدرب "ابعنا المباريات الأخيرة للريـال، وحاولنا تحليل ما قاموا به بغض النظر عن النتائج التي حققوها. نحاول أن نتعرف على نواقصهم في الدفاع لمساعدة مهاجمينا. نحتاج لتركيز كبير وللاتحاد بين اللاعبين من أجل الدفاع أمام الـBBC. التحكم في الكرة سيكون مهمًا أيضًا".

وعلق على ما يدور بالصحافة حول تراجع مستوى كرستيانو رونالدو "من السهل أن تقول أن رونالدو ليس في حالة جيدة، لكن من يقول ذلك؟ من يستطيع أن يضمن أنه لن يكون جيدًا غدًا؟ لا يمكن أبدًا الاعتماد على ما يقوله الناس. رونالدو من بين الأفضل في العالم، وهو قادر على مساعدة فريقه في أية لحظة من المباراة. نتوقع مواجهة أفضل نسخة ممكنة من الريـال. هذا دوري أبطال أوروبا، واللاعبون عادة ما يقدمون أفضل ما لديهم في هذه المسابقة".

د.ي-أ.ر