ثوري فتح:جادون في عقد مؤتمر الحركة السابع

ثوري فتح:جادون في عقد مؤتمر الحركة السابع

30 سبتمبر، 2016 - 05:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أكد المجلس الثوري لحركة فتح على جدية الحركة في عقد مؤتمرها السابع دون تأخير، مشدداً على ضرورة إنهاء الانقسام باعتباره ممراً إجبارياً لتفعيل مرحلة التحرر الوطني ووسائله.

ودعا المجلس الثوري في بيان صدر في ختام اجتماعاته برام الله، لعقد مؤتمر دولي للسلام لإحياء عملية السلام على أسس ومتابعة دولية، لتحقيق سلام عادل وشامل يكفل حقوق شعبنا، مطالباً بالعمل على تحقيق إنهاء الاحتلال عام 2017، بما يؤثر إيجاباً على الأمن والسلم الدوليين، ويسقط مبررات وذرائع بعض من الإرهاب الدولي.

وقال المجلس إن"حركة فتح تحترم فيه القرارات القضائية وتنضبط اليها كلياً، ويؤكد المجلس أهمية إجراء الانتخابات البلدية مع ضمان أسسها وأصولها القانونية وتحقيق مبدأ الشفافية والنزاهة في العملية الانتخابية برمتها، مع مراجعة قانون الانتخابات وآليات الترشيح وضوابطها وشروطها".

وعن الشأن الحركي شدد المجلس الثوري على أهمية إنجاح عقد المؤتمر العام السابع باعتباره ضرورة وطنية وحركية، مضيفاً أن تكثيف اجتماعات اللجنة التحضيرية والعمل الجاد يمكن أن ينجز مهمة التحضير قبل 29 أكتوبر للتقرير في موعد عقد المؤتمر العام بأسرع وقت ممكن، مع ضمان عقد مؤتمر ناجح لكل الأعضاء المستحقين، وبحضور الأعضاء في مكان واحد.

ن.أ-ر.أ