بنك القدس يسلم الفائزة قراعين سيارة بيحو 301

بنك القدس يسلم الفائزة قراعين سيارة بيحو 301

03 أكتوبر، 2016 - 05:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ سلم بنك القدس مؤخراً سيارة بيجو 301 مدفوعة الجمارك للفائزة حياة قراعين والمدخرة لدى فرع رام الله، وذلك خلال حفل أقيم خصيص بهذه المناسبة بحضور عدد من عملاء البنك والشخصيات الإعتبارية ووفد من الإدارة التنفيذية للبنك ممثلاً بمساعد المدير العام لخدمات الأفراد أحمد عنبتاوي.


من ناحيتها، عبرت الفائزة قراعين عن فرحتها بالفوز بالسيارة قائلاً:" شكراً بنك القدس على هذه المفاجئة، ما عمري توقعت أربح سيارة، بس مع بنك القدس ربحت سيارة بيجو 301، وأنا بفتخر إنو حسابي ببنك القدس، بتمنى الحظ يحالف الجميع ويربحو من بنك القدس وبشجعهم يوفرو في هالبنك المميز.


وفي كلمته، هنأ مساعد المدير العام الفائزة وعائلتها بالجائزة والتي تأتي ضمن حملة الجوائز الأضخم في فلسطين على حسابات التوفير، مشيراً إلى سياسة البنك الهادفة لتشجيع ثقافة التوفير لدى المجتمع ولمكافئة عملاء البنك.


يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2016 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة بيجو 301 أو سيتريون C4 بالإضافة إلى سيارة مرسيدس C-Class كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.


كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.