ريـال مدريد يتخطى ليجا وارسو بخماسية

ريـال مدريد يتخطى ليجا وارسو بخماسية

18 أكتوبر، 2016 - 10:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ تغلب نادي ريـال مدريد الإسباني على ضيفه البولندي ليجا وارسو بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السنتياجو بيرنابيو في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأنهى الريـال الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف، سجل أهداف الريـال كل من جاريث بيل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 16، وأضاف اللاعب توماس جودلويش الهدف الثاني بعدما اصطدمت به كرة البرازيلي مارسيلو لتحول اتجاهها وتسكن الشباك في الدقيقة 20، فيما قلص النتيجة للفريق البولندي ميروسلاف رادوفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 22، وعاد اللاعب ماركو أسينسيو ليسجل الهدف الثالث للملكي في المباراة والأول له بدوري الأبطال في الدقيقة 37 بعدما استغل تمريرة مثالية من كرستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء.

وفي شوط المباراة الثاني واصل نجوم الريـال الضغط على الفريق البولندي مما أسفر عن تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 68 عن طريق البديل لوكاس فاسكيز الذي تابع عرضية البديل الآخر ألفارو موراتو ووضعها في المرمى، وفي الدقيقة 84 تمكن موراتا من تسجيل الهدف الخامس والأخير للريـال بعد تمريرة متقنة من الدون رونالدو.

وبهذا الفوز رفع الملكي رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر بروسيا دورتموند بفارق الأهداف، فيما بقي ليجا وارسو في المركز الأخير بدون أي نقاط.

يذكر أن هذه المباراة هي رقم 400 للنادي الملكي في بطولة دوري الأبطال و 500 في البطولات الأوروبية.

د.ي-ر.أ