البايرن يعود لسكة الإنتصارات والأتليتي يتصدر

البايرن يعود لسكة الإنتصارات والأتليتي يتصدر

20 أكتوبر، 2016 - 09:10am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ عاد بايرن ميونخ الى سكة الإنتصارات بقوة بعد تحقيقه لإنتصار ساحق على ضيفه بي اس في ايندهوفن الهولندي بنتيجة 4-1، على استاد "اليانز آرينا" في إطار منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح التسجيل للبافاري توماس مولر في الدقيقة 13 بعد متابعته لعرضية مثالية من الهولندي روبين، ليسجل الألماني هدفه رقم 30 بدوري الأبطال و155 خلال 364 مباراة مع الفريق البافاري.

وأضاف جوشوا كيميش الهدف الثاني للفريق البافاري من رأسية بعد متابعة لعرضية زميله ديفيد ألابا في الدقيقة 21، وهو الهدف السابع لكيميش خلال أخر 8 مباريات مع بايرن ميونيخ، وأحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث بتسديدة قوية بعد متابعة لتمريرة روبن في الدقيقة 59، وهو الهدف رقم 35 للمهاجم البولندي في 55 مباراة بالشامبيونزليج لينهي فترة صيامه عن التهديف بعد 5 مباريات، واختتم نجم اللقاء الهولندي اريين روبن رباعية فريقه برأسية رائعة مرت من فوق حارس ايندهوفن.

وسجل الهولندي لوسيانو نارسينج هدف الضيوف الوحيد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 41.

وبهذا الفوز رفع البافاري رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر أتليتيكو مدريد ب9 نقاط، فيما تجمد رصيد آيندهوفن عند نقطة وحيدة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن روستوف متذيل المجموعة.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة نجح أتليتيكو مدريد في تأمين فوز هام خارج أرضه على حساب روستوف بهدف نظيف دون رد، ليحقق العلامة الكاملة في المجموعة من ثلاث إنتصارات.

وأحرز هدف المباراة الوحيد يانيك كاراسكو في الدقيقة 62 من عمر المباراة، ليقود الأتلتي للمحافظة على الصدارة ب9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ.

د.ي-ر.أ