بشكتاش يتغلب على نابولي وبنفيكا يحقق فوزه الأول بالإبطال

بشكتاش يتغلب على نابولي وبنفيكا يحقق فوزه الأول بالإبطال

20 أكتوبر، 2016 - 09:10am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ تغلب نادي بشكتاش التركي على مضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 3-2، على أرضه وبين جمهوره، ملحقا الخسارة الأولى للفريق الإيطالي بدوري الأبطال، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وتقدم الفريق التركي عن طريق أدريانو في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل ميرتينز في الدقيقة 30 لنابولي، ليعود التقدم للفريق التركي من خلال اللاعب أبو بكر في الدقيقة 38 قبل أن يتعادل جابياديني للفريق الإيطالي في الدقيقة 69، ليعود أبو بكر للتسجيل في الدقيقة 86.

وبهذا الفوز رفع بشكتاش رصيده الى 5 نقاط في المركز الثاني، خلف نابولي الذي حافظ على تصدره للمجموعة ب6 نقاط بالرغم من الخسارة.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة حقق فريق بنفيكا البرتغالي، فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على فريق دينامو كييف الأوكراني 2-0، في المباراة التي أقيمت على الأستاد الأولمبي.

واففتح التسجيل لبنفيكا ادواردو سالفيو في الدقيقة 9، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب فرانكو سيرفي الهدف الثاني في الدقيقة 55. ليرفع الفريق البرتغالي رصيده الى 4 نقاط المركز الثالث من المجموعة الثانية، وبقي دينامو كييف في المركز الأخير بالترتيب العام للمجموعة.

د.ي-ر.أ