ريـال مدريد يقبض على صدارة الدوري الإسباني

ريـال مدريد يقبض على صدارة الدوري الإسباني

24 أكتوبر، 2016 - 08:10am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ حقق ريـال مدريد فوزا صعبا على ضيفه أتليتيكو بلباو بنتيجة 2-1 بعدما تمكن ألفارو موراتا من تسجيل هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليؤكد انفراد النادي الملكي بصدارة الليجا الإسبانية لكرة القدم.

تقدم ريـال مدريد عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة السابعة، وأدرك سابين ميرينو التعادل لبيلباو في الدقيقة 28، لكن البديل ألفارو موراتا أحرز هدفا قاتلا قبل 6 دقائق على نهاية المباراة، مانحا الفريق الملكي النقاط الثلاث.

ورفع ريـال مدريد رصيده الى 21 نقطة في المركز الأول مستفيدا من تعثر أتليتيكو مدريد أمام إشبيلية الوصيف.

هذا وكان الغريم المدريدي أتليتيكو قد خسر أمام الفريق الأندلسي بهدف وحيد سجل عن طريق ستيفن نزونزي في الدقيقة 73، محافظا على سجل اشبيلية الخالي من الهزائم على ملعبه.

ورفع إشبيلية رصيده الى 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر وتراجع الأتليتي الى المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وفي مباراة أخرى حقق برشلونة فوزا قاتلا على مضيفه فالنسيا بنتيجة 3-2 على ملعب الماستيا في المباراة التي لعبت السبت الماضي.

سجل ليونيل ميسي هدفين جاء أولهما من تسديدة قوية في الدقيقة 22، وثانيهما من ضربة جزاء في الدقيقة 94 ليرفع البرغوث الأرجنتيني رصيده الى 7 أهداف.

وسجل هدف برشلونة الثاني لويس سواريز، من تسديدة صاروخية في الدقيقة 62، وهو الهدف السابع للنجم الأوروجوياني ليتصدر قائمة هدافي الليجا مع زميله ميسي.



في المقابل سجل، هدف فالنسيا الأول البديل منير الحدادي، من تسديدة قوية في الدقيقة 52، وأضاف رودريجو مورينو الهدف الثاني من تسديدة مرت على يسار تير شيجن في الدقيقة 56.

ويحتل برشلونة المركز الثالث ب19 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف إشبيلية ونقطتين عن المتصدر الملكي، فيما تجمد رصيد الخفافيش عند 9 نقاط في المركز الخامس عشر.

د.ي-ر.أ