إضاءة شموع بيعيد تضامنا مع الأسير أبو شملة

إضاءة شموع بيعيد تضامنا مع الأسير أبو شملة

24 أكتوبر، 2016 - 08:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_أضاء عشرات المواطنين مساء اليوم الإثنين، الشموع، لدى مشاركتهم في وقفة تضامنية، نظمتها الحملة الوطنية، تضامنا مع الأسير مجد أبو شملة، المضرب عن الطعام لليوم الـ20 على التوالي والأسرى المضربين عن الطعام، وذلك في بلدة يعبد جنوب غرب جنين .

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، وصور الأسير أبو شملة والأسير حسن ربايعة، والأسرى أمام خيمة الاعتصام المنصوية في مركز البلدة منذ الجمعة الماضي، ورددوا الشعارات المطالبة بإطلاق سراح الأسرى فورا، ودعوا لمزيد من الحراك الشعبي نصرة لهم.

وتعبيرا عن تضامن البلدة مع ابنها الأسير، وكافة الأسرى، تم فصل التيار الكهربائي عن البلدة لمدة نصف ساعة من قبل شركة كهرباء يعبد.

وتخلل الوقفة إضاءة الشموع، وفقرات فنية وطنية للفنان احمد الكيلاني، فيما أعلنت الأسيرة المحررة ثوره حمور الإضراب عن الطعام داخل الخيمة .

ودعا منسق الحملة الوطنية والشعبية عرفات عمرو، إلى مزيد من الحراك والتضامن نصرة للأسرى المضربين عن الطعام ولقضيتهم الوطنية والانسانية العادلة، ومؤكدا باسم اللجنة بأن الفعاليات ستستمر حتى يتم تحرير الأسرى المضربين عن الطعام أو تحديد سقف زمني للإفراج عنهم دون تجديد الاعتقال الاداري .

بدوه قال المنسق الإعلامي للحملة، رائد أبو بكر، إن الفعاليات التضامنية مع الأسير أبو شملة ستتواصل وتتوسع إلى خارج محافظة جنين، حتى تحقيق مطالبه المشروعة، مؤكدا أن مئات المواطنين يأمون يوميا خيمة الاعتصام، تضامنا مع الأسرى جميعا، وخاصة المضربين عن الطعام.

ع.م _ ر.أ