شبورتفروينده لوته يقصي باير ليفركوزن من كأس ألمانيا

شبورتفروينده لوته يقصي باير ليفركوزن من كأس ألمانيا

26 أكتوبر، 2016 - 09:10am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ حقق فريق شبورتفروينده لوته مفاجأة مدوية في بطولة كأس ألمانيا بإقصائه لفريق باير ليفيركوزن بركلات الترجيح 4-3 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وافتتح التسجيل لليفيركوزن كيفن فولاند في الدقيقة 25 بينما تسبب لاعب ارتكاز ليفركوزن روبيرتو هيلبيرت في معادلة النتيجة لأصحاب الأرض بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47، وانتقلت المباراة للوقت الإضافي حيث استطاع فولاند تسجيل الهدف الثاني لليفركوزن وله في الدقيقة 95، ولكن تعادل كيفن فرايبيرجر من جديد للمضيف شبورتفروينده في الدقيقة 105، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي فاز بها أصحاب الأرض (4-3).

وفي مباريات أخرى تأهل الى دور الثمانية كل من هامبورج بتغلبه على هالسشير 4-صفر، وهيرتا برلين بتغلبه على سانت باولي 2-0، وبوروسيا مونشنجلادباخ بتغلبه على شتوتجارت 2-0.



وعلى ملعب بوروسيا بارك، فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على شتوتجارت بهدفين نظيفين سجلهما فابيان جونسون ولارس ستيندل في الدقيقتين 31 و84، وبذات النتيجة فاز هرتا برلين على سانت باولي.



وسجل هدفي هرتا برلين ميتشيل فايزر وفالنتين ستوكير في الدقيقتين 42 و.54 واكتسح هامبورج هالسشير 4-0.



وسجل أهداف هامبورج بوبي شوو وود (هدفين) في الدقيقتين 8و43 وبيير ميشيل لاسوجا في الدقيقة 57 ولوكا فالدشميدت في الدقيقة 82.

د.ي-ر.أ