تدشين "جدارية الحلم الفلسطيني" في دورا

تدشين "جدارية الحلم الفلسطيني" في دورا

26 نوفمبر، 2016 - 02:11pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ احتفلت بلدية دورا في الخليل، اليوم السبت، بتدشين "جدارية الحلم الفلسطيني" للفنان التشكيلي يوسف كتلو، بالتعاون مع شركة الوطنية موبايل.

وأشاد رئيس بلدية دورا محمد النمورة، في كلمته بحفل التدشين، بدعم وتعاون الوطنية موبايل مع بلدية دورا لإنجاز هذا المشروع، الذي سيعكس صورة جميلة ونموذجية عن المدينة. وقال إن البلدية تعتبر التطور الثقافي إحدى استراتيجياتها لتطوير خدماتها المقدمة للمواطنين.

من جهته، عبر مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة شادي القواسمي، عن سعادته بافتتاح جدارية الحلم الفلسطيني، وشدد على أن الوطنية موبايل تسعى لإكمال مشوارها عبر دعم ورعاية المجتمع من خلال البرامج والمشاريع الخلاقة والبناءة والمبتكرة، التي تعود بالفائدة على المجتمع ككل.

يذكر أن الجدارية تجسد العديد من المعالم والصور التي تعكس التاريخ الفلسطيني منذ العهود القديمة وحتى العصر الحديث، كما تعكس معاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال.

وتعتبر "الحلم الفلسطيني" العمل الأكبر والأضخم على مستوى فلسطين، وصممت بشكل عمودي بارتفاع 30 مترا، للدلالة على الشموخ والتحدي، وتكمن أهميتها في رسم الذاكرة الفكرية والبصرية للشعب الفلسطيني من خلال رموز كنعانية فلسطينية أصيلة.