برشلونة يتعادل والملكي يسحق ليونيسا

برشلونة يتعادل والملكي يسحق ليونيسا

01 ديسمبر، 2016 - 09:12am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ وقع نادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بههدف لمثله أمام مضيفه نادي هيركوليس في المباراة التي جمعتهما على ملعب خوسيه ريكو بيريز لحساب ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وسجل مينيز لهيركوليس في الدقيقة 52 وتمكن كارلس ألينيا من إدراك التعادل للنادي الكتلوني في الدقيقة 56.

وفي مباراة أخرى تمكن نادي ريـال مدريد من تكرار سيناريو الفوز على ضيفه كولتورال ليونيسا بستة أهداف لواحد في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وافتتح ماريانو دياز باب التسجيل لريـال مدريد بعد مرور 26 ثانية فقط على صافرة البداية، ثم عزز خاميس رودريجيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27، قبيل أن يعود ماريانو دياز ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 42، في المقابل نجح الضيوف في تسجيل هدف شرفي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني أشرك زيدان نجله إنزو، الذي تمكن من هز شباك المرمى بعد نزوله أرض الملعب بـ13 دقيقة محرزاً الهدف الرابع، ثم أحرز ماريانو دياز هدفه الشخصي الثالث والخامس لفريقه بحلول الدقيقة 87، واختتم كيسار مهرجان الأهداف محرزاً هدف عكسي في مرماه.

وتأهل ريـال مدريد إلى دور الستة عشر بعد تفوقه في مواجهتي الذهاب والعودة (13-2)، وهو أول فريق يضمن التأهل في البطولة حتى الآن.

د.ي-ر.أ