الوطنية موبايل تختتم مشاركتها في اكسبوتك 2016 بنجاح مميز

الوطنية موبايل تختتم مشاركتها في اكسبوتك 2016 بنجاح مميز

03 ديسمبر، 2016 - 02:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_اختتمت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، مشاركتها الناجحة في أسبوع فلسطين التكنولوجي اكسبوتك 2016، بجناح خاص للشركة في المعرض، أمه الآلاف من المواطنين الزائرين للمعرض.

وتعتبر مشاركة الوطنية موبايل في إكسبوتك 2016، تقليد سنوي ينتظره العديد من المهتمين في قطاع التكنولوجيا، خاصة أن قطاع الاتصالات يعتبر من أهم القطاعات الرافعة للافتصاد في العالم، عدا عن أنه يساهم في العديد من مناحي الحياة.

وأم آلاف المواطنين جناح الوطنية موبايل الذي صمم بعناية فائقة ليعكس هوية الشركة المؤسساتية ويتماشى مع ثيمة الحدث، وهو تطوير قطاع الاتصالات، بإدخال التكنولوجيا العالمية التي باتت اليوم منتشرة في معظم الدول، من خلال إطلاق خدمات الجيل الثالث وتطبيقات الهاتف الكي.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن الوطنية موبايل هدفت من خلال مشاركتها في اكسبوتك إلى الاحتكاك المباشر مع كافة الناس الذين يزورون المعرض خاصة مشتركي الوطنية موبايل، لمعرفة آرائها في الخدمات المقدمة، والاستماع مباشرة إلى اقتراحاتها، إضافة إلى تقديم الشرح المباشر عن برامجنا وخدماتنا المختلفة.

وأضاف القواسمي: "تماشيا مغ قرب إطلاق خدمات الجيل الثالث، ستطلق الشركة قريبا تطبيقا خاصا للهواتف الذكية تقدم من خلاله الشركة كافة المعلومات والخدمات التي يحاتجها المشتركون لتسهيل الخدمات المقدمة لهم وتوفير الوقت والجهد، لأننا الآن في عصر السرعة والتكنولوجيا، فكان لا بد لنا من هذا التوجه، وسيكون التطبيق مميزا إلى حد كبير ومفاجئا من حيث المحتوى وسلاسة تصفحه واستخدامه".

ولاقى جناح الوطنية موبايل في المعرض اقبالاً شديداً من قبل الزائرين، الذين استفسروا عن الحملات الجديدة، إضافة للتجمع حول العديد من المسابقات التفاعلية التي قدمتها الوطنية في المعرض من خلال جناحها، إضافة لتقديم خدمات ما بعد البيع، وقدم الجناح العديد من الجوائز والمفاجآت والسحوبات على الأجهزة الذكية.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.