إظهار الكل
الإفراج عن الشرطي الإسرائيلي الذي هاجم سائقًا مقدسيا الخميس بنك عالمي يحول مبلغا خرافيا عن طريق الخطأ فيديو "مذهل" لكوكب المريخ عن قرب تشييع جثمان الشهيد فقها بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله أبوشرار: علينا تجنيب القضاء وعدم زجه بالخلاف السياسي بالفيديو|| صاعقة تضرب سيارة اثناء سيرها في المغرب بالفيديو|| صاعقة تضرب سيارة اثناء سيرها في المغرب عائلة الشهيد فقها:حرمنا من توديع ابننا ونتابع جنازته عبر التلفاز بالفيديو|| أطفال يداعبون فهداً وكأنه قطة حاجز على مدخل جبل المكبر وتفتيش للمركبات اعتقال شابين مقدسيين ما لا تعرفه عن ترامب.. "جينات ممتازة" إصابات بمواجهات مع الاحتلال في بيت أمر نظام تحديد المواقع قد يعطل أجزاء من المخ أفكار أميركية جديدة لاستئناف المفاوضات المتعثرة مجلس حقوق الانسان الاممي يعتمد 4 قرارات تخص فلسطين أكثر من 600 منزل في قلنسوة مهددة بالهدم القسام تتوعد اسرائيل بعد اغتيال المحرر فقها الأرصاد: توالي الارتفاع على درجات الحرارة وفاة شاب أقدم على الانتحار داخل منزله بجنين السموع والترجي.. أوائل المتأهلين للدور 16 من كأس فلسطين من الزعتري إلى دبي... ثوب عالمي من قماش خيمة عائلة لاجئة! خدمة جديدة من طيران الإمارات بعد منع الأجهزة الإلكترونية وفاة و60 إصابة بتصادم 130 مركبة بإيران 62 مليار $ تكلفة مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي اختبار دم يكشف السرطان ويحدد مكانه بالجسم دواء جديد يوقف أعراض الشيخوخة نصائح طريفة.. ماذا تفعل عند السفر بلا حاسوب؟؟ مجلس حقوق الانسان يتبنى قراراً يرفض الاستيطان غرق 11 مهاجراً قبالة سواحل تركيا وفاة طفل بحادث دهس في رفح عشرات الاصابات بقمع مسيرات الضفة السلمية قرار أممي بإرسال لجنة تقصي حقائق لميانمار قتيل و3 إصابات بانفجار جنوب القاهرة اسرائيل تخطط لـ نطوبر" المشاريع الاستيطانية بالاغوار البرازيل تحقق انتصاراً مستحقاً على الأورغواي وميسي يعبر بالأرجنتين لمنطقة الأمان المواطنون في الجلزون يشيعون الشهيد حطاب الرئيس: متمسكون بخيار تحقيق السلام العادل والشامل 5 إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة شرق رام الله

راكيتتش جاهز للقتال على مركزه في برشلونة

2017-01-09 09:30:13

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ ذكرت تقارير صحفية إسبانية جاهزية متوسط ميدان نادي برشلونة إيفان راكتيتش للقتل لاستعادة مكانه الأساسي في تشكيلة الإسباني لويس إنريكي بعدما خرج من حساباته مؤخرا.

 

ولم يشارك لاعب منتخب كرواتيا الذي لم يكن ضمن التشكيلة في التعادل 1-1 مع فياريال أمس الأحد في أي مباراة في الدوري منذ الثالث من ديسمبر/ كانون الأول رغم أنه بدأ أساسيا في الخسارة 2-1 أمام اتليتك بيلباو في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا يوم الخميس الماضي.

 

وقدم راكتيتش الى صفوف النادي الإسباني عام 2014 من صفوف إشبيلية مقابل 25 مليون يورو، ولعب في التشكيلة الأساسية في أول موسمين له رفقة النادي.

 

وعلق إنريكي على غياب صاحب ال28 عاما عن التشكيلة قائلا "أغلب المعلومات الموجودة في الاعلام لا يمكن الاعتماد عليها سواء في كرواتيا أو اسبانيا أو انجلترا. عدم وجوده في التشكيلة لا يتعلق بمشكلة معه."

 

وأضاف: "يمكنكم التوصل لاستنتاجاتكم.. لكن اختيار التشكيلة الأساسية وظيفتي."

 

يذكر أن راكيتيتش ليس الوحيد الذي يعاني من الإستبعاد غير المبرر من التشكيلة هذا الموسم، حيث يعاين أليكس فيدال من نفس المشكلة منذ بداية الموسم.

 

وتراجع برشلونة الى المركز الثالث بعد التعادل المخيب أمس الأحد امام فياريـال خلف كل من إشبيلية الوصيف بنقطة وريـال مدريد المتصدر بخمس نقاط.

 

د.ي-ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.6283.638
الدينار الأردني5.1305.144
اليورو الأوروبي3.9253.928
الجنيه المصري0.2010.202
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
5:1312:454:157:008:16
حالة الطقس
القدس16.4
يكون الجو اليوم السبت غائماً الى صاف، وترتفع الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي، العظمى بالقدس تصل عند 18 مئوية....

أخــبــار أخــرى