إظهار الكل
رابيو يلمح لرغبته في الإنتقال للريـال ورشة عمل لبحث آفاق تطوير الثروة الحيوانية صورة... أوزيل عاشق للشاورما التهاب المثانة – متى يكون العلاج بالمضادات الحيوية؟ سلطة النقد تدرس التشدد بتطبيق نظام الشيكات المرتجعة كين يواصل تألقه ويتصدر هدافي البريمرليج غزة: ارتفاع الاصابات بالفشل الكلوي جراء تلوث المياه ترامب يوقع أمر تنفيذي جديد حول الهجرة الأربعاء المقبل أجويرو يتطلع للانتقال الى ريـال مدريد الجزائري غلام مطلوب من كبار البريمرليج القبض على 4 تجار مخدرات في نابلس قرار حكومي بخصوص الانتخابات المحلية يصدر غداً أحكام بالسجن بحق عدد من أسرى الخليل راموس : "لم أتفاجئ من تعليق بيكيه ولايهمني رأي ألفيس" رونالدو صاحب الرقم القياسي في التسجيل من ركلات الجزاء سواريز : "الدوري مازال في المتناول ولا مستحيل بكرة القدم" مورينيو يعادل رقم اسطورة اليونايتد ميسي يعادل رقم بيليه التهديفي عائلة الشهيد نوارة تلتمس ضد تخفيف تهم قاتل إبنها القبض على 4 تجار مخدرات في نابلس ابراهيموفيتش يهدي اليونايتد لقبه الأول في الموسم 18 معتقلاً من أنحاء الضفة ريـال مدريد يعادل رقم برشلونة المحفوظ منذ 70 عاما! ريـال مدريد يقلب الطاولة على فياريـال ويعود للصدارة روما يحسم قمة الكالتشيو بثلاثية في الإنتر وفاة شاب أصيب بحادث سير الشهر الماضي باريس سان جيرمان يسحق مارسيليا بخماسية "مونلايت" يفوز بالأوسكار البرسا يتخطى أتليتيكو ويواصل المزاحمة على الصدارة سقوط قذيفة في النقب الغربي اليوم وغداً: أجواء غائمة مغبرة وارتفاع على الحرارة إتلاف أكياس شبس وبسكويت منتهية الصلاحية في جنين 12 اصابة بحريق في أكبر مركز لجوء بالسويد هواة الفلك يشهدون "حزام النار" في أول كسوف هذا العام هاتف جديد من "بلاك بيري" اصابات بمواجهات في تقوع الثلاثاء غرة شهر جمادى الآخرة منظار جديد يسبر أغوار الأمعاء الدقيقة بسرعة وسهولة 10 ملايين جزائري يعيشون تحت خط الفقر 3 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام

جلسة تحقيق ثالثة.. نتانياهو بمواجهة التسجيلات الصوتية

2017-01-10 08:39:18

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يخضع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، لجلسة تحقيق ثالثة، بشبهات فساد وتلقي رشوه، وستتركز الجلسة التي ستكون في الأيام القريبة، بتسجيل مكالمات بين نتانياهو ومالك صحيفة "يديعوت أحرونوت" تم خلالها التوصل لتفاهمات حول امتيازات متبادلة ينطوي عليها شبهات جنائية.

 

وكانت الشرطة وضعت يدها على أشرطة تسجيل للمحادثات بينهما ويرجح وجود ساعات من التسجيل بينهما والتي تم تفريغها بعد أن عثرت بحوزة رئيس طاقم موظفي رئيس الحكومة آري هارو، الذي هو أيضاً يواجه تهم فساد ومن المتوقع تقديم لائحة أتهام ضده خلال أسابيع.

 

وسيتم في الجلسة الثالثة مواجهة نتانياهو وإسماعة للتسجيلات، علما أنه بالتحقيق السابق تم التطرق للموضوع، لكن دون إسماع التسجيلات الصوتية.

 

وذكرت صحيفة "هآرتس" أن نتانياهو بادر لعقد جلسات مع مالك الصحيفة، وعلى ما يبدو جمعتهما عدة جلسات ولقاءات تمحورت حول طبيعة تغطية الصحيفة لرئيس الحكومة، حيث أدعى موزيس خلال التحقيق بأن نتانياهو من بادر للجلسة، وهو من طرح الموضوع، ومن المتوقع أن يخضع موزيس للتحقيق ثانية بغضون أيام.

 

وقال الصحيفة إن لدى الشرطة ساعات من التسجيلات الصوتية التي توثق أكثر من جلسة جمعت نتانياهو وموزيس، وخلالها تم أيضا التباحث في تعاظم قوة صحيفة "اسرائيل اليوم" وكيف يمكن التقليل من قوته وتراجع انتشاره، مقابل أن يحظى نتانياهو على تغطية صحفية إيجابية في صحيفة "يديعوت أحرونوت".

 

وأفادت القناة الثانية الإسرائيلية أن جميع اللقاء والجلسات تمت في مكتب رئيس الحكومة، وأولى الجلسات عقدت قبل حل الكنيست في شهر تشرين الأول/ ديسمبر 2014، ومباشرة بعد حل الكنيست وقبيل الانتخابات عقدت جلسة إضافية، نوقش خلالها تغطية صحفية داعمة حاضنة لنتانياهو في الصحيفة، فيما تعهد موزيس بإحداث تغييرات في الخط التحريري للصحيفة لصالح نتانياهو وإيقاف التغطية الناقدة والمعادية لرئيس الحكومة الذي بدوره تعهد بالعمل على التقليل من نفوذ وانتشار صحيفة "سرائيل اليوم".

 

التسجيلات الصوتية للجلسات والتي على ما يبدو نتانياهو من طلب تسجيلها تكشف عن شخصية أخرى ضالعة بالقضية وهو رئيس طاقم موظفي رئيس الحكومة آري هارو، الذي قام بالتسجيل الصوتي للجلسات واحتفظ بالتسجيلات بحسب طلب نتانياهو الذي سيعتمد خط دفاع أنه بادر للجلسات كونه تعرض إلى محاولات ابتزاز من قبل رجل الأعمال موزيس الذي أدعى خلال التحقيق أنه لبى دعوة نتانياهو لعقد الجلسات بينهما ونتانياهو من طرح موضوع التغطية الصحفية و"اسرائيل اليوم".

 

ن.أ-ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.6803.683
الدينار الأردني5.2035.207
اليورو الأوروبي3.8913.899
الجنيه المصري0.2340.235
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:4811:513:075:406:55
حالة الطقس
القدس18.8
يكون الجو اليوم الإثنين، غائماً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي ستتراوح بين 22 و15 درجة مئوية في القدس، والرياح شرقية إلى جنوبية ..

أخــبــار أخــرى