إظهار الكل
الإفراج عن الشرطي الإسرائيلي الذي هاجم سائقًا مقدسيا الخميس بنك عالمي يحول مبلغا خرافيا عن طريق الخطأ فيديو "مذهل" لكوكب المريخ عن قرب تشييع جثمان الشهيد فقها بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله أبوشرار: علينا تجنيب القضاء وعدم زجه بالخلاف السياسي بالفيديو|| صاعقة تضرب سيارة اثناء سيرها في المغرب بالفيديو|| صاعقة تضرب سيارة اثناء سيرها في المغرب عائلة الشهيد فقها:حرمنا من توديع ابننا ونتابع جنازته عبر التلفاز بالفيديو|| أطفال يداعبون فهداً وكأنه قطة حاجز على مدخل جبل المكبر وتفتيش للمركبات اعتقال شابين مقدسيين ما لا تعرفه عن ترامب.. "جينات ممتازة" إصابات بمواجهات مع الاحتلال في بيت أمر نظام تحديد المواقع قد يعطل أجزاء من المخ أفكار أميركية جديدة لاستئناف المفاوضات المتعثرة مجلس حقوق الانسان الاممي يعتمد 4 قرارات تخص فلسطين أكثر من 600 منزل في قلنسوة مهددة بالهدم القسام تتوعد اسرائيل بعد اغتيال المحرر فقها الأرصاد: توالي الارتفاع على درجات الحرارة وفاة شاب أقدم على الانتحار داخل منزله بجنين السموع والترجي.. أوائل المتأهلين للدور 16 من كأس فلسطين من الزعتري إلى دبي... ثوب عالمي من قماش خيمة عائلة لاجئة! خدمة جديدة من طيران الإمارات بعد منع الأجهزة الإلكترونية وفاة و60 إصابة بتصادم 130 مركبة بإيران 62 مليار $ تكلفة مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي اختبار دم يكشف السرطان ويحدد مكانه بالجسم دواء جديد يوقف أعراض الشيخوخة نصائح طريفة.. ماذا تفعل عند السفر بلا حاسوب؟؟ مجلس حقوق الانسان يتبنى قراراً يرفض الاستيطان غرق 11 مهاجراً قبالة سواحل تركيا وفاة طفل بحادث دهس في رفح عشرات الاصابات بقمع مسيرات الضفة السلمية قرار أممي بإرسال لجنة تقصي حقائق لميانمار قتيل و3 إصابات بانفجار جنوب القاهرة اسرائيل تخطط لـ نطوبر" المشاريع الاستيطانية بالاغوار البرازيل تحقق انتصاراً مستحقاً على الأورغواي وميسي يعبر بالأرجنتين لمنطقة الأمان المواطنون في الجلزون يشيعون الشهيد حطاب الرئيس: متمسكون بخيار تحقيق السلام العادل والشامل 5 إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة شرق رام الله

جلسة تحقيق ثالثة.. نتانياهو بمواجهة التسجيلات الصوتية

2017-01-10 08:39:18

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يخضع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، لجلسة تحقيق ثالثة، بشبهات فساد وتلقي رشوه، وستتركز الجلسة التي ستكون في الأيام القريبة، بتسجيل مكالمات بين نتانياهو ومالك صحيفة "يديعوت أحرونوت" تم خلالها التوصل لتفاهمات حول امتيازات متبادلة ينطوي عليها شبهات جنائية.

 

وكانت الشرطة وضعت يدها على أشرطة تسجيل للمحادثات بينهما ويرجح وجود ساعات من التسجيل بينهما والتي تم تفريغها بعد أن عثرت بحوزة رئيس طاقم موظفي رئيس الحكومة آري هارو، الذي هو أيضاً يواجه تهم فساد ومن المتوقع تقديم لائحة أتهام ضده خلال أسابيع.

 

وسيتم في الجلسة الثالثة مواجهة نتانياهو وإسماعة للتسجيلات، علما أنه بالتحقيق السابق تم التطرق للموضوع، لكن دون إسماع التسجيلات الصوتية.

 

وذكرت صحيفة "هآرتس" أن نتانياهو بادر لعقد جلسات مع مالك الصحيفة، وعلى ما يبدو جمعتهما عدة جلسات ولقاءات تمحورت حول طبيعة تغطية الصحيفة لرئيس الحكومة، حيث أدعى موزيس خلال التحقيق بأن نتانياهو من بادر للجلسة، وهو من طرح الموضوع، ومن المتوقع أن يخضع موزيس للتحقيق ثانية بغضون أيام.

 

وقال الصحيفة إن لدى الشرطة ساعات من التسجيلات الصوتية التي توثق أكثر من جلسة جمعت نتانياهو وموزيس، وخلالها تم أيضا التباحث في تعاظم قوة صحيفة "اسرائيل اليوم" وكيف يمكن التقليل من قوته وتراجع انتشاره، مقابل أن يحظى نتانياهو على تغطية صحفية إيجابية في صحيفة "يديعوت أحرونوت".

 

وأفادت القناة الثانية الإسرائيلية أن جميع اللقاء والجلسات تمت في مكتب رئيس الحكومة، وأولى الجلسات عقدت قبل حل الكنيست في شهر تشرين الأول/ ديسمبر 2014، ومباشرة بعد حل الكنيست وقبيل الانتخابات عقدت جلسة إضافية، نوقش خلالها تغطية صحفية داعمة حاضنة لنتانياهو في الصحيفة، فيما تعهد موزيس بإحداث تغييرات في الخط التحريري للصحيفة لصالح نتانياهو وإيقاف التغطية الناقدة والمعادية لرئيس الحكومة الذي بدوره تعهد بالعمل على التقليل من نفوذ وانتشار صحيفة "سرائيل اليوم".

 

التسجيلات الصوتية للجلسات والتي على ما يبدو نتانياهو من طلب تسجيلها تكشف عن شخصية أخرى ضالعة بالقضية وهو رئيس طاقم موظفي رئيس الحكومة آري هارو، الذي قام بالتسجيل الصوتي للجلسات واحتفظ بالتسجيلات بحسب طلب نتانياهو الذي سيعتمد خط دفاع أنه بادر للجلسات كونه تعرض إلى محاولات ابتزاز من قبل رجل الأعمال موزيس الذي أدعى خلال التحقيق أنه لبى دعوة نتانياهو لعقد الجلسات بينهما ونتانياهو من طرح موضوع التغطية الصحفية و"اسرائيل اليوم".

 

ن.أ-ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.6283.638
الدينار الأردني5.1305.144
اليورو الأوروبي3.9253.928
الجنيه المصري0.2010.202
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
5:1312:454:157:008:16
حالة الطقس
القدس16.4
يكون الجو اليوم السبت غائماً الى صاف، وترتفع الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي، العظمى بالقدس تصل عند 18 مئوية....

أخــبــار أخــرى