إظهار الكل
الأرصاد: انخفاض على الحرارة وأمطار متفرقة تفاصيل جديدة عن نهاية هتلر بنزيما غاضباً: "إنه ظلم" عليك النوم في هذه الأوقات فقط لتتمكن من الاستيقاظ نشيطاً مخاوف من غرق 250 مهاجراً في المتوسط 5 أساليب غريبة استخدمها مهاجمو الطائرات منذ 11 سبتمبر شهيد و3 اصابات برصاص الاحتلال قرب الجلزون تشغيل أكبر شمس صناعية في العالم فتح تحقيق جديد مع مبارك بقضية فساد شاهد قميص نادي برشلونة للموسم القادم.. صورة قلنسوة: امهال مواطن أسبوعاً لاخلاء وهدم منزله مشروع قرار عربي لدعم الدول المستضيفة للاجئين بالفيديو|| سعر المهر في فلسطين ظاهرة الانتحار تتراجع في موطن انتشارها بيكيه يتعرض لعقوبة من الاتحاد الإسباني الكشف عن هوية منفذ هجوم لندن سيميوني: "رفضت عرضاً ضخماً لمغادرة أتلتيكو مدريد" اتلاف مواد تموينية منتهية الصلاحية في بيت لحم ضبط كميات كبيرة من "كوكايين ميسي" دبي تدشن "أول سيارة إسعاف للسعادة" في العالم ضبط طن ونصف من "كوكايين ميسي" تعرف على أسعار تذاكر مواجهتي ريـال مدريد وبارين موينخ "داعش" يتبنى هجوم لندن صراع السياسيين المغاربة يصل إلى ألعاب الهواتف الذكية موناكو يفضل الاحتفاظ بلاعبه على بيعه للمان يونايتد بمبلغ خيالي الهجوم الإرهابي يتصدر الصحف البريطانية غرف لتفريغ الغضب للمصريين ! ما علاقة عمال المطاعم باختيار وجبة طعامك ؟ مستوطنون يجرفون أراضي المواطنين في قرية قريوت سبب غريب وراء عدم ارتياح ميسي لزميله في برشلونة وضع آليات لضبط "مشاطب المركبات" في الضفة رونالدو لا يرغب بتعاقد فريقه مع 3 لاعبين بارزين ضبط ادوية وادوات طبية فاسدة في جنين وزارة الإقتصاد: اللحوم البرازيلية سليمة وتخضع للرقابة الاحصاء: ارتفاع نسبة الجريمة في المنزل انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في الأردن الاحتلال يرفض الترخيص لمسيرة ذكرى النكبة في الجليل حرمان عائلة الأسير العرقان من زيارته منذ سنوات مستوطنون يهاجمون منزلاً شمال رام الله لماذا استعانت ميركل بمجلة بلاي بوي قبل لقاء ترامب؟

نابولي يتأهل الى ربع نهائي كأس إيطاليا

2017-01-11 08:23:31

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ تمكن نادي نابولي من التأهل الى ربع نهائي كأس إيطاليا، بعد تغلبه أمس على نادي سبيزيا كالتشيو بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن دور الـ16.

 

وافتتح بيوتر زيلينسكي التسجيل لنابولي في اللقاء بعد مرور ثلاث دقائق، قبل أن يعادل سبيزيا كالتشيو الكفة في الدقيقة 35 بهدفٍ سجله أنتونيو بيكولو.

 

واستطاع نابولي تسجيل هدفي الانتصار في الشوط الثاني عن طريق إيمانويلي جياكيريني ومانولو جابياديني في الدقيقتين 55 و57 على التوالي.

 

ولحساب نفس الجولة تلعب مباريات فيورنتينا مع كييفو ويوفنتوس مع أتلانتا، ويلعب ميلان الخميس أمام تورينو.

 

فيما تستكمل بقية مباريات الجولة في منتصف الأسبوع بمواجهة كل من إنتر ميلان مع بولونيا الثلاثاء، وساسولو مع تشيزينا ولاتسيو  مع جنوى الأربعاء، وروما أمام سامبدوريا الخميس.

 

د.ي-ر.أ

 



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.6523.656
الدينار الأردني5.1595.164
اليورو الأوروبي3.9363.938
الجنيه المصري0.2020.203
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:1511:453:146:007:15
حالة الطقس
القدس14.5
يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا |

أخــبــار أخــرى