الوطنية موبايل تقدم رعايتها للعميد "شباب الخليل" في بطولة الأندية العربية لكرة القدم

الوطنية موبايل تقدم رعايتها للعميد "شباب الخليل" في بطولة الأندية العربية لكرة القدم

11 يناير، 2017 - 09:01am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ احتفلت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، بتوقيع اتفاقية رعاية نادي شباب الخليل عميد الأندية الفلسطينية، في بطولة الأندية العربية لكرة القدم، ممثل فلسطين الوحيد في البطولة.

ووقع اتفاقية الرعاية والشراكة الاستراتيجية، الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، ورئيس نادي شباب الخليل د. جهاد الجبريني، بحضور الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عمر أبو حاشية.

ويشارك نادي شباب الخليل في الدور التمهيدي الثاني لبطولة الأندية العربية، بصفته بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين للموسم الماضي، حيث يستضيف على استاد عمان الدولي نادي العهد اللبناني، في مباراة الإياب، وفي حال تمكن من تجاوز هذا اللقاء سيدخل دور المجموعات للبطولة المقرر إقامتها الصيف المقبل في مصر.

وفي هذا السياق، قال د. مرعي إنه لفخر كبير لنا رعاية بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الموسم الماضي شباب الخليل، ممثل فلسطين الوحيد في البطولة العربية للأندية، لأنه يستحق الوقوف بجانبه في هذه البطولة العربية، وهذه الرعاية ما هي إلا تأكيد على وقوف الشركة إلى جانب الأندية الفلسطينية في المحافل الدولية والعربية، والمساهمة في دعمها بكل ما يمكننا تقديمه لتتمكن بدورها من تقديم أفضل ما يمكن لرفع اسم وعلم فلسطين عاليا، فنجاح أبناء فريقنا الفلسطيني وتأهله هو نجاح لكل فلسطيني في جميع أنحاء العالم ونحن في الوطنية موبايل نفخر بانجازات الفريق وبقدرته على تمثيلنا في المحافل الدولية أفضل تمثيل.

وأضاف أن الوطنية موبايل لن تتوانى مطلقا عن استمرارها في دعم كرة القدم الفلسطينية، فنحن للعام الثاني على التوالي راعي دوري المحترفين في الضفة الغربية والدرجة الممتازة في قطاع غزة، والرعاية الموقعة اليوم ما هي إلا تأكيد على بصمتنا التي وضعناها في كرة القدم الفلسطينية.

وأعرب د. مرعي عن تمنياته لنادي شباب الخليل بالفوز في مباراة الإياب التي سيلتقي فيها نادي العهد اللبناني على أرض المملكة الأردنية الشقيقة، ليتأهل مباشرة إلى دوري المجموعات في البطولة العربية للأندية، وكلنا ثقة أنه سيمثل فلسطين بأفضل صورة.

من جهته، قال رئيس نادي شباب الخليل د. جهاد الجبريني، "شرف كبير لأسرة عميد فلسطين من إداريين ومشجعين ولاعبين ومناصرين وداعمين أن تقوم شركة الوطنية موبايل بتقديم رعايتها الرسمية للحدث الرياضي التاريخي لأول مشاركة فلسطينية في البطولة العربية للأندية".

وأضاف أن هذا الدعم ليس غريبا على الوطنية موبايل فهي تقدم رعاية خاصة لدوري المحترفين الفلسطيني بالضفة ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، ومن هنا سنعمل بكل طاقاتنا من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية ونتخطى هذه المباراة، وشركة الوطنية موبايل تقوم بتحريك العجلة الرياضية وتفعيل الشارع الرياضي من خلال الدعم الذي تقدمه للرياضة الفلسطينية.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.