إظهار الكل
الإفراج عن الشرطي الإسرائيلي الذي هاجم سائقًا مقدسيا الخميس بنك عالمي يحول مبلغا خرافيا عن طريق الخطأ فيديو "مذهل" لكوكب المريخ عن قرب تشييع جثمان الشهيد فقها بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله أبوشرار: علينا تجنيب القضاء وعدم زجه بالخلاف السياسي بالفيديو|| صاعقة تضرب سيارة اثناء سيرها في المغرب بالفيديو|| صاعقة تضرب سيارة اثناء سيرها في المغرب عائلة الشهيد فقها:حرمنا من توديع ابننا ونتابع جنازته عبر التلفاز بالفيديو|| أطفال يداعبون فهداً وكأنه قطة حاجز على مدخل جبل المكبر وتفتيش للمركبات اعتقال شابين مقدسيين ما لا تعرفه عن ترامب.. "جينات ممتازة" إصابات بمواجهات مع الاحتلال في بيت أمر نظام تحديد المواقع قد يعطل أجزاء من المخ أفكار أميركية جديدة لاستئناف المفاوضات المتعثرة مجلس حقوق الانسان الاممي يعتمد 4 قرارات تخص فلسطين أكثر من 600 منزل في قلنسوة مهددة بالهدم القسام تتوعد اسرائيل بعد اغتيال المحرر فقها الأرصاد: توالي الارتفاع على درجات الحرارة وفاة شاب أقدم على الانتحار داخل منزله بجنين السموع والترجي.. أوائل المتأهلين للدور 16 من كأس فلسطين من الزعتري إلى دبي... ثوب عالمي من قماش خيمة عائلة لاجئة! خدمة جديدة من طيران الإمارات بعد منع الأجهزة الإلكترونية وفاة و60 إصابة بتصادم 130 مركبة بإيران 62 مليار $ تكلفة مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي اختبار دم يكشف السرطان ويحدد مكانه بالجسم دواء جديد يوقف أعراض الشيخوخة نصائح طريفة.. ماذا تفعل عند السفر بلا حاسوب؟؟ مجلس حقوق الانسان يتبنى قراراً يرفض الاستيطان غرق 11 مهاجراً قبالة سواحل تركيا وفاة طفل بحادث دهس في رفح عشرات الاصابات بقمع مسيرات الضفة السلمية قرار أممي بإرسال لجنة تقصي حقائق لميانمار قتيل و3 إصابات بانفجار جنوب القاهرة اسرائيل تخطط لـ نطوبر" المشاريع الاستيطانية بالاغوار البرازيل تحقق انتصاراً مستحقاً على الأورغواي وميسي يعبر بالأرجنتين لمنطقة الأمان المواطنون في الجلزون يشيعون الشهيد حطاب الرئيس: متمسكون بخيار تحقيق السلام العادل والشامل 5 إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة شرق رام الله

الوطنية موبايل تقدم رعايتها للعميد "شباب الخليل" في بطولة الأندية العربية لكرة القدم

2017-01-11 09:58:23

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ احتفلت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، بتوقيع اتفاقية رعاية نادي شباب الخليل عميد الأندية الفلسطينية، في بطولة الأندية العربية لكرة القدم، ممثل فلسطين الوحيد في البطولة.

 

ووقع اتفاقية الرعاية والشراكة الاستراتيجية، الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، ورئيس نادي شباب الخليل د. جهاد الجبريني، بحضور الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عمر أبو حاشية.

 

ويشارك نادي شباب الخليل في الدور التمهيدي الثاني لبطولة الأندية العربية، بصفته بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين للموسم الماضي، حيث يستضيف على استاد عمان الدولي نادي العهد اللبناني، في مباراة الإياب، وفي حال تمكن من تجاوز هذا اللقاء سيدخل دور المجموعات للبطولة المقرر إقامتها الصيف المقبل في مصر.

 

وفي هذا السياق، قال د. مرعي إنه لفخر كبير لنا رعاية بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الموسم الماضي شباب الخليل، ممثل فلسطين الوحيد في البطولة العربية للأندية، لأنه يستحق الوقوف بجانبه في هذه البطولة العربية، وهذه الرعاية ما هي إلا تأكيد على وقوف الشركة إلى جانب الأندية الفلسطينية في المحافل الدولية والعربية، والمساهمة في دعمها بكل ما يمكننا تقديمه لتتمكن بدورها من تقديم أفضل ما يمكن لرفع اسم وعلم فلسطين عاليا، فنجاح أبناء فريقنا الفلسطيني وتأهله هو نجاح لكل فلسطيني في جميع أنحاء العالم ونحن في الوطنية موبايل نفخر بانجازات الفريق وبقدرته على تمثيلنا في المحافل الدولية أفضل تمثيل.

 

وأضاف أن الوطنية موبايل لن تتوانى مطلقا عن استمرارها في دعم كرة القدم الفلسطينية، فنحن للعام الثاني على التوالي راعي دوري المحترفين في الضفة الغربية والدرجة الممتازة في قطاع غزة، والرعاية الموقعة اليوم ما هي إلا تأكيد على بصمتنا التي وضعناها في كرة القدم الفلسطينية.

 

وأعرب د. مرعي عن تمنياته لنادي شباب الخليل بالفوز في مباراة الإياب التي سيلتقي فيها نادي العهد اللبناني على أرض المملكة الأردنية الشقيقة، ليتأهل مباشرة إلى دوري المجموعات في البطولة العربية للأندية، وكلنا ثقة أنه سيمثل فلسطين بأفضل صورة.

 

من جهته، قال رئيس نادي شباب الخليل د. جهاد الجبريني، "شرف كبير لأسرة عميد فلسطين من إداريين ومشجعين ولاعبين ومناصرين وداعمين أن تقوم شركة الوطنية موبايل بتقديم رعايتها الرسمية للحدث الرياضي التاريخي لأول مشاركة فلسطينية في البطولة العربية للأندية".

 

وأضاف أن هذا الدعم ليس غريبا على الوطنية موبايل فهي تقدم رعاية خاصة لدوري المحترفين الفلسطيني بالضفة ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، ومن هنا سنعمل بكل طاقاتنا من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية ونتخطى هذه المباراة، وشركة الوطنية موبايل تقوم بتحريك العجلة الرياضية وتفعيل الشارع الرياضي من خلال الدعم الذي تقدمه للرياضة الفلسطينية.

 

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.6283.638
الدينار الأردني5.1305.144
اليورو الأوروبي3.9253.928
الجنيه المصري0.2010.202
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
5:1312:454:157:008:16
حالة الطقس
القدس16.4
يكون الجو اليوم السبت غائماً الى صاف، وترتفع الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي، العظمى بالقدس تصل عند 18 مئوية....

أخــبــار أخــرى