زيدان أفضل مدرب فرنسي لموسم 2016

زيدان أفضل مدرب فرنسي لموسم 2016

11 يناير، 2017 - 10:01am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ توج زين الدين زيدان بلقب المدرب الأفضل في فرنسا لعام 2016 متفوقا على مدرب المنتخب الفرنسي لوران بلان في التصويت الذي أقامته مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وصرح الدولي الفرنسي السابق للصحيفة عقب الفوز بالجائزة : "لطالما أدركت كم أنا محظوظٌ حتى عندما لا تسير الأمور بشكلٍ جيد؛ لكوني قادراً على القيام بشئٍ أحبه، ألا وهو تذوق طعم الانتصارات سواءً كلاعبٍ سابقاً أو كمدربٍ حالياً. أحاول عيش تلك التجربة بحماسٍ كبيرٍ في كل يومٍ لأنني أعرف جيداً أنه سيأتي يومٌ يتوقف فيه هذا الأمر، وهذا السبب في كوني متفائلٌ دائماً رغم ما يظهر عليَّ من جدية".

وأضاف المدرب الذي قاد النادي الملكي في عامه التدريبي الأول لثلاثية دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي ومونديال الأندية، "الرسالة التي أريد أن أبعث بها هي أن كل لاعبٍ مهمٍ بالنسبة لي، وأن لاعبي الريـال يقومون بعملٍ جيدٍ من أجلي لأنهم ينخرطون جميعاً في العمل الجماعي للفريق، ويتكاملون بشكلٍ جيدٍ جداً خارج الملعب، السر في نجاحي؟ حسناً، هو السعي للفوز بالمباراة تلو الأخرى، فالعمل الشاق دون المهارة الكافية لا يمكن أن يصل بك بعيداً في أغلب الأحوال".

د.ي-ر.أ