إظهار الكل
اطلاق النار صوب فتاة على حاجز قلنديا 10 وظائف تجلب السعادة والمال.. تعرف عليها 10 طرق تجعلك اجمل في الصور الضميري: الحبس والغرامة لمن يضبط بمركبة غير قانونية وفاة طفل متأثراُ بجروح أصيب بها في الخليل جامعة بريطانية تمنح درجة الدكتوراه في الشوكولاتة ! أغرب 9 أشياء تُسرق من الفنادق ليكم أفضل 5 أنواع شاي لتخفيف الوزن والتخلص من سموم الجسم قراران جوهريان بحق الأسيرين نواجعة وبدر مورينيو: على الجماهير التحرك لبقاء إبرا إن لزم الأمر إصابات بالاختناق بمواجهات في جبع زيدان سيخصص دقائق أكبر لموراتا وإيسكو ويعلق على ركلة الجزاء اعتقال 20 مواطناً من الضفة الإستيلاء على حواسيب وأجهزة خلوية في بيت ساحور رئيس الإنتر يزور مدريد لحسم صفقة خاميس الرئيس: الحلول المؤقتة والدولة الواحدة لا تخدم السلام فاردي يرد على اتهامات تورطه بإقاله رانييري يوفنتوس قد يستغني عن مدربه لبرشلونة حارس روما السابق يهاجم رانيري رابيو يلمح لرغبته في الإنتقال للريـال ورشة عمل لبحث آفاق تطوير الثروة الحيوانية أوزيل عاشق للشاورما التهاب المثانة – متى يكون العلاج بالمضادات الحيوية؟ سلطة النقد تدرس التشدد بتطبيق نظام الشيكات المرتجعة كين يواصل تألقه ويتصدر هدافي البريمرليج غزة: ارتفاع الاصابات بالفشل الكلوي جراء تلوث المياه ترامب يوقع أمراً تنفيذياً جديداً حول الهجرة الأربعاء المقبل أجويرو يتطلع للانتقال الى ريـال مدريد الجزائري غلام مطلوب من كبار البريمرليج القبض على 4 تجار مخدرات في نابلس قرار حكومي بخصوص الانتخابات المحلية يصدر غداً أحكام بالسجن بحق عدد من أسرى الخليل راموس : "لم أتفاجئ من تعليق بيكيه ولايهمني رأي ألفيس" رونالدو صاحب الرقم القياسي في التسجيل من ركلات الجزاء سواريز : "الدوري مازال في المتناول ولا مستحيل بكرة القدم" مورينيو يعادل رقم اسطورة اليونايتد ميسي يعادل رقم بيليه التهديفي عائلة الشهيد نوارة تلتمس ضد تخفيف تهم قاتل إبنها القبض على 4 تجار مخدرات في نابلس ابراهيموفيتش يهدي اليونايتد لقبه الأول في الموسم

زيدان أفضل مدرب فرنسي لموسم 2016

2017-01-11 10:13:25

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ توج زين الدين زيدان بلقب المدرب الأفضل في فرنسا لعام 2016 متفوقا على مدرب المنتخب الفرنسي لوران بلان في التصويت الذي أقامته مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

 

وصرح الدولي الفرنسي السابق للصحيفة عقب الفوز بالجائزة : "لطالما أدركت كم أنا محظوظٌ حتى عندما لا تسير الأمور بشكلٍ جيد؛ لكوني قادراً على القيام بشئٍ أحبه، ألا وهو تذوق طعم الانتصارات سواءً كلاعبٍ سابقاً أو كمدربٍ حالياً. أحاول عيش تلك التجربة بحماسٍ كبيرٍ في كل يومٍ لأنني أعرف جيداً أنه سيأتي يومٌ يتوقف فيه هذا الأمر، وهذا السبب في كوني متفائلٌ دائماً رغم ما يظهر عليَّ من جدية".

 

وأضاف المدرب الذي قاد النادي الملكي في عامه التدريبي الأول لثلاثية دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي ومونديال الأندية، "الرسالة التي أريد أن أبعث بها هي أن كل لاعبٍ مهمٍ بالنسبة لي، وأن لاعبي الريـال يقومون بعملٍ جيدٍ من أجلي لأنهم ينخرطون جميعاً في العمل الجماعي للفريق، ويتكاملون بشكلٍ جيدٍ جداً خارج الملعب، السر في نجاحي؟ حسناً، هو السعي للفوز بالمباراة تلو الأخرى، فالعمل الشاق دون المهارة الكافية لا يمكن أن يصل بك بعيداً في أغلب الأحوال".

 

د.ي-ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.6813.691
الدينار الأردني5.2035.217
اليورو الأوروبي3.8953.903
الجنيه المصري0.2340.235
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:4811:513:075:406:55
حالة الطقس
القدس20.1
يكون الجو اليوم الإثنين، غائماً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي ستتراوح بين 22 و15 درجة مئوية في القدس، والرياح شرقية إلى جنوبية ..

أخــبــار أخــرى

مباريات اليوم

  • فيورنتينا x تورينو21:45
  • ليستر سيتي x ليفربول22:00