شركة ربحي الحجة توقع اتفاقية تعاون مع شركة "روسلين" التركية

شركة ربحي الحجة توقع اتفاقية تعاون مع شركة "روسلين" التركية

29 يناير، 2017 - 10:01am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ وقعت شركة "ربحي الحجة للعقار والاستثمار" اتفاقية تعاون مع شركة "روسلين" التركية المتخصصة في انتاج أبواب الخشب الداخلية، وذلك خلال زيارة وفد من شركة الحجة ضم المدير العام السيد ربحي الحجة ونائبه مصطفى الحجة الى تركيا ، حيث زار خلالها الوفد معرضا للمواد الانشائية والبناء اضافة الى مجموعة من الشركات والمصانع التركية.

وتنص الاتفاقية على تزويد مشاريع شركة الحجة السكنية بأبواب خشب داخلية فاخرة بأحدث الانواع والالوان.

وقال ربحي الحجة رئيس مجلس ادارة شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار "ان هذه الاتفاقية مهمة جداً بالنسبة الى الشركة ومساعيها في فتح علاقات تجارية وعمل مع الشركات الدولية الكبيرة وخاصة شركة "روسلين" التركية والتي تعد من كبرى شركات انتاج ابواب الخشب الداخلية الحديثة في العالم".

وأضاف الحجة أن توقيع هذه الاتفاقية جاء استكمالا لنهج التطوير الذي تبنّته الشركة منذ تأسيس الشركة في عام 2002 لتحقيق افضل مستويات الجودة والتنوع في عالم تشطيب الاسكانات التي ترضي جميع الاذواق وتلبي جميع الاحتياجات وإدخالها في المشاريع الإسكانية.

واشار الحجة الى ان شركته تعكف حالياً على دراسة مجموعة من الاتفاقيات سوف يتم التوقيع عليها مع عدد من الشركات التركية في مجالات مختلفة خلال الفترة القادمة تتعلق في مجال العقار والاستثمار.