البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.489 3.499
4.941 4.955
4.174 4.176
0.198 0.199

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
5:07 12:31 3:57 6:39 7:54

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل

القدس 17.4

أيبك تقدم الدعم لجمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا

2017-01-30 10:49:53

2017-01-30 10:49:53

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ في إطار سعيها الى لعب دور فاعل في المجتمعات التي تعمل بها، وتماشياً مع إستراتيجيتها في مجال المسؤولية الإجتماعية والتي تتضمن دعم قطاعات التعليم والصحة والشباب والمشاريع الريادية ودعم ومساندة الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والثقافية في فلسطين، قامت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار- أيبك بتقديم الدعم لجمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا لمساعدتها على أداء رسالتها في تقديم المساعدة لمرضى الثلاسيميا من الفلسطينيين ومساعدتهم على ان يكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع.

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها ممثلو جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا لمقر أيبك في رام الله وهم هداء السقا المديرة التنفيذية للجمعية وتقي صباح مسؤول فرع الجمعية بنابلس حيث كان في استقبالهم من أيبك نادر حواري، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال وفداء مصلح/عازر مديرة علاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية.

 

وخلال الزيارة قام ممثلو الجمعية بالتعريف عن الجمعية التي نشأت في عام 1996 كجمعية أهلية غير ربحية لتعمل على الحد من إنتشار مرض الثلاسيميا في فلسطين، وتهدف الى نشر الوعي في المجتمع الفلسطيني تجاه هذا المرض وسبل مكافحتهوخاصة بين فئة الشباب المقبل على الزواج تجاه أهمية اجراء الفحصوصات الطبية ذات العلاقة. مشيرين أن هناك حوالي 900 مريض في فلسطين بحسب إحصائيات العام 2016.

 

ويأتي دعم أيبك لمساعدة مرضى الثلاسيميا على القيام بالفحوصات الطبية اللازمة من فحوصات القلب والحديد وهشاشة العظام والغدد إضافة الى المساهمة في توفير العلاج اللازم للمرضى ليتمكنوا من العيش حياة طبيعية كبقية أفراد المجتمع.

 

وأيبك هي شركة استثمارية قابضة، وهي مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين (PEX:APIC)، تتنوع استثماراتها في قطاعات التصنيع والتجارة والتوزيع والخدمات في فلسطين، والأردن، والسعودية، والإمارات من خلال مجموعة مكونة من تسع شركات تابعة وهي: شركة سنيورة للصناعات الغذائية، الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو)، شركة يونيبال للتجارة العامة، الشركة الفلسطينية للسيارات، شركة التوريدات والخدمات الطبية، الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو)، شركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة، الشركة العربية للتأجير التمويلي، الشركة الفلسطينية للتخزين والتبريد. كما أن أيبك هي أحد المؤسسين الرئيسيين في شركة كهرباء فلسطين القابضة وشركة فلسطين لتوليد الطاقة، وتملك حصة في بنك فلسطين.



أخبار ذات صلة

طراز جديد يعمل بخلاياوقود الهيدروجين من هيونداي

يقدم وعوداً بمسافات أطول وتصاميم أجمل....

المزيد ..

المتحف الفلسطيني يعلن عن إطلاق معرضه الافتتاحي

الذي يستمر حتى 15 كانون أول ويأتي بمشاركة 48 فناناً من فلسطين والوطن العربي والعالم..

المزيد ..

هيونداي تطلق برنامجاً للبحث عن نجم مستقبلي لبطولة العالم للراليات

برنامج تطوير السائقين يهدف إلى تحديد أصحاب المواهب ورعايتهم...

المزيد ..

كريم تعيّن ناديا رشدي رئيسةً للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية

تعيين رشدي جاء ليثبت عزم الشركة على ترك أثر ايجابي على البيئة والمجتمع من خلال الأعمال والمبادرات

المزيد ..

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية