إظهار الكل
السموع والترجي.. أوائل المتأهلين للدور 16 من كأس فلسطين من الزعتري إلى دبي... ثوب عالمي من قماش خيمة عائلة لاجئة! خدمة جديدة من طيران الإمارات بعد منع الأجهزة الإلكترونية وفاة و60 إصابة بتصادم 130 مركبة بإيران 62 مليار $ تكلفة مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي اختبار دم يكشف السرطان ويحدد مكانه بالجسم دواء جديد يوقف أعراض الشيخوخة نصائح طريفة.. ماذا تفعل عند السفر بلا حاسوب؟؟ مجلس حقوق الانسان يتبنى قراراً يرفض الاستيطان غرق 11 مهاجراً قبالة سواحل تركيا وفاة طفل بحادث دهس في رفح عشرات الاصابات بقمع مسيرات الضفة السلمية قرار أممي بإرسال لجنة تقصي حقائق لميانمار قتيل و3 إصابات بانفجار جنوب القاهرة اسرائيل تخطط لـ "تطوير" المشاريع الاستيطانية في الأغوار البرازيل تحقق انتصاراً مستحقاً على الأورغواي وميسي يعبر بالأرجنتين لمنطقة الأمان المواطنون في الجلزون يشيعون الشهيد حطاب الرئيس: متمسكون بخيار تحقيق السلام العادل والشامل 5 إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة شرق رام الله إخلاء سبيل مبارك تطبيق على الهواتف الذكية لتقييم النظافة البشرية لماذا تسعى إسرائيل للاستثمار بقوة في سوق الماريجوانا؟ "غوغل" يعيد إحياء تطبيق قد يغضب الأزواج وفاة مسنة بحادث سير بالنقب انتهاء محادثات إسرائيلية أميركية دون اتفاق على البناء الاستيطاني الرئيس يلتقي ميركل اليوم في برلين فريدمان سفيراً لأمريكا في اسرائيل جيش الاحتلال ينصب حواجز عسكرية بـجنين اعتقال شاب من قلقيلية الاحتلال يغلق مفترق بيت عينون الأرصاد: انخفاض على الحرارة وأمطار متفرقة تفاصيل جديدة عن نهاية هتلر بنزيما غاضباً: "إنه ظلم" عليك النوم في هذه الأوقات فقط لتتمكن من الاستيقاظ نشيطاً مخاوف من غرق 250 مهاجراً في المتوسط 5 أساليب غريبة استخدمها مهاجمو الطائرات منذ 11 سبتمبر شهيد و3 اصابات برصاص الاحتلال قرب الجلزون تشغيل أكبر شمس صناعية في العالم فتح تحقيق جديد مع مبارك بقضية فساد شاهد قميص نادي برشلونة للموسم القادم.. صورة

الوطنية موبايل تحقق 22 مليون دولار في نهاية العام 2016

2017-02-15 14:47:41

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة (Ooredoo)، عن نتائج أدائها وبياناتها المالية للعام 2016 وذلك حسب المهلة القانونية للإفصاح.

وتعقيباً على النتائج المالية للشركة، قال الدكتور ضرغام مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل: "نحن فخورون بإنجازاتنا لعام 2016، فقد حققت الشركة إنجازات قوية على مستوى السوق الفلسطينية، نتيجة اتباع استراتيجية تسويق متميزة وسياسة ترشيد تكاليف ممنهجة.ولقد انعكست نتائج استراتيجيتنا التسويقية وحملاتنا على مدار العام في زيادة رضا المشتركين عن خدمات الشركة وتعزيز مركزنا السوقي، حيث واصلت قاعدة المشتركين نموها لتصل إلى773ألف مشترك في نهاية عام 2016 بنسبة نمو بلغت 10% عن نهاية العام 2015.

وأضاف د. مرعي أن الوطنية موبايل واصلت إنجازاتها محافظةً على نسب نمو جيدة، بالرغم مما يعانيه قطاع الاتصالات الفلسطينية في ظل المنافسة الإسرائيلية غير الشرعية، حيث تمكنت الشركة من تحقيق إيراداتٍ بلغت 84 مليون دولارا أمريكياً، كما حققت خلال العام 2016 نمواً في الأرباح التشغيلية قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاكات والإطفاءات (EBITDA) لتبلغ22 مليون دولاراً أمريكياً، وفي المقابل انخفضت خسائر الشركة انخفاضاً ملحوظاً من (5.1) مليون دولار أمريكي كما في نهاية العام 2015 إلى (1.5) مليون دولار أمريكي في نهاية عام 2016 محققةً تحسن نسبته 70% عن العام الماضي.

وعلى صعيد إطلاق خدماتنا في قطاع غزة وخدمات الجيل الثالث، أوضح د. مرعي أننا قطعنا شوطاً كبيراً على هذا الصعيد، فقد استلمنا الترددات المطلوبة وتمكنا من ادخال معظم المعدات اللازمة إلى قطاع غزة، ولم يتبقى سوىالتمكن من ادخال باقي المعدات لبدء العمل في القطاع.وفيما يتعلق بخدمات الجيل الثالث تقوم الشركة بوضع اللمسات الأخيرة على الأمور التقنية لتقاسم الترددات اللازمة للانطلاقة، والانتهاء من الإعدادات اللوجستية للمشروع.

وأشار د. مرعي إلى أن الشركة تأمل إلى أن يكون عام 2017 هو عام الانطلاقة للوطنية موبايل في قطاع غزة وانطلاقة خدمة الجيل الثالث في فلسطين، وكلنا ثقة بأن عام 2017 سيكون عام مليء بالإنجازات، لنواصل مسيرة النمو وتحقيق الربحيّة للوطنية موبايل.

 



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.6343.638
الدينار الأردني5.1395.145
اليورو الأوروبي3.9253.928
الجنيه المصري0.2020.202
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
5:1512:454:147:008:15
حالة الطقس
القدس9.1
يكون الجو اليوم الجمعة غائماً ، وتنخفض الحرارة، العظمى بالقدس تصل عند 16 مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار ....

أخــبــار أخــرى